الرئيسية » عالم الفن » إصابة الممثل هاريسون فورد في تحطم طائرة صغيرة في لوس انجليس
إصابة الممثل هاريسون فورد في تحطم طائرة صغيرة في لوس انجليس
06/03/2015 - 10:05
قالت متحدثة باسم النجم السينمائي هاريسون فورد إنه اصيب في حادث تحطم طائرة صغيرة في ملعب للجولف بعد وقت قصير على اقلاعها من مطار محلي قريب في لوس انجليس يوم الخميس.
 
وقال باتريك باتلر مساعد رئيس ادارة الاطفاء في لوس انجليس إن الطائرة ذات المحرك الواحد ارتطمت بشجرة بعد اقلاعها بفترة وجيزة من مطار سانتا مونيكا وان الطيار كان "يقظا ويتكلم" اثناء نقله إلى المستشفى.
 
وامتنع باتلر عن تأكيد ان فورد كان على متن الطائرة لكن اينا تريسيوكاس المتحدثة باسم فورد اصدرت بيانا اكدت فيه ان الممثل البالغ من العمر 72 عاما هو الذي كان يقود الطائرة.
 
وقالت "هاريسون كان يقود طائرة تعود لفترة الحرب العالمية الثانية اليوم وحدث عطل اثناء الاقلاع. لم يكن امامه خيار سوى الهبوط اضطراريا وهو ما فعله بسلام. وقد اصيب وهو في المستشفى يتلقى الرعاية الطبية. الاصابات التي تعرض لها لا تهدد حياته ومن المتوقع ان يتعافى تماما."
 
وقال بن نجل فورد على تويتر "في المستشفى. أبي بخير. هو مصاب لكنه بخير."
 
وقال متحدث باسم المجلس الوطني لسلامة النقل إن قائد الطائرة ابلغ انه فقد السيطرة على المحرك قبيل الحادث الذي وقع الساعة 2:20 بعد الظهر بتوقيت غرب الولايات المتحدة لكن المجلس سيجري تحقيقا كاملا لتحديد سبب الحادث.
 
وقال باتلر إن بعض المارة ساعدوا الطيار في باديء الامر قبل ان يصل مسعفون وينقلونه إلى المستشفى.
 
وفورد -الذي اشتهر بدور المغامر الاثري انديانا جونز في فيلم (رايدرز اوف ذا لوست ارك‭Raiders of the Lost Ark‬) وبطل الفضاء هانز سولو في سلسلة افلام (ستار وورز‭Star Wars‬)- شغوف بالطيران منذ فترة 
إصابة الممثل هاريسون فورد في تحطم طائرة صغيرة في لوس انجليس

إصابة الممثل هاريسون فورد في تحطم طائرة صغيرة في لوس انجليس

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:07
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:01
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1