الرئيسية » رياضة » لوكاكو يتألق بثلاثية لإيفرتون وسيلتيك يتعادل مع إنترناسيونالي
لوكاكو يتألق بثلاثية لإيفرتون وسيلتيك يتعادل مع إنترناسيونالي
20/02/2015 - 07:29
توجت ثلاثية للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو ليلة مثيرة في الدوري الأوروبي لكرة القدم فقاد فريقه الإنجليزي إيفرتون للفوز 4-1 على مضيفه السويسري يانج بويز بينما تعادل سيلتيك 3-3 مع إنترناسيونالي مع انطلاق دور 32 يوم الخميس.
 
ووجدت جماهير إيفرتون ضالتها في لوكاكو وكان بوسعه رفع رصيده الشخصي إلى خمسة أهداف في عرض مبهر بالجولة الأولى من هذا الدور.
 
وكانت ثلاثيته المثالية وبينها هدف بالقدم اليمنى وآخر باليسرى وثالث بالرأس من أبرز مشاهد المباراة من بدايتها لنهايتها والتي ربما لم يتفوق عليها في الإثارة سوى موقعة ملعب سيلتيك بارك حيث جاءت ستة من الأهداف الخمسة في الشوط الأول الهائل.
 
وأهدر إنترناسيونالي تقدمه بهدفين متتاليين ثم أضاع تفوقه 3-2 قبل أن يتعادل سيلتيك في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع في موقعة بين اثنين من أبطال أوروبا السابقين.
 
وكان نابولي أحد المنتصرين بفوزه 4-صفر على مضيفه طرابزون سبور وكان بالتأكيد أسعد من غريمه المحلي روما أحد المرشحين البارزين للفوز باللقب والذي تعادل 1-1 على أرضه مع فينوورد.
 
وبينما افتتح جرفينيو التسجيل لروما بلمسة من مدى قريب تعادل كولين كاظم ريتشاردز من فرصة سهلة.
 
واحتاج ليفربول وهو واحد من ثمانية فرق انتقلت للعب في الدوري الأوروبي بعد فشلها في تجاوز دور المجموعات بدوري الأبطال لركلة جزاء قبل النهاية سجلها ماريو بالوتيلي ليفوز 1-صفر على منافسه التركي بشيكطاش.
 
لكن وكعادة المهاجم الإيطالي لم يترك بالوتيلي يوم الخميس يمر دون جدل بعدما ركض ليسدد هو ركلة الجزاء بدلا من المتخصص جوردان هندرسون الذي حمل شارة القيادة خلال المباراة
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:29
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:19
  • 08:42
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1