الرئيسية » رياضة » الليلة في دوري الأبطال: ريال مدريد يسعى لمصالحة جاهيره أمام شالكة وبورتو يلاقي بازل
الليلة في دوري الأبطال: ريال مدريد يسعى لمصالحة جاهيره أمام شالكة وبورتو يلاقي بازل
18/02/2015 - 08:36
يلتقي مساء اليوم الاربعاء في المجموعة الثانية من دوري الابطال ، نادي ريال مدريد وشالكة، اذ يحل النادي الاسباني ضيفا ثقيلا على نظيرة الالماني على ملعب "فيلتينس أرينا" ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أوروبا.
فى ملعب أرينا، قبل بداية عام 2015، لم يكن جمهور ريال مدريد يخشى مواجهة شالكة خاصة بعد هزيمته الموسم الماضي في مجموع المبارتين بنتيجة 2-9، ولكن الوضع اختلف مؤخرًا بعد الرباعية المذلة التي منى بها الريال من جاره أتليتيكو مدريد بالليجا، حيث تفجرت الأزمة داخل أروقة الريال.
 
هذا، وتشهد مباراة الليلة عودة المدافع البرتغالي بيبي للتشكيلة الأساسية بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها في الظهر، بينما يستمر غياب خاميس رودريجيز وسيرجيو راموس ولوكا مودريتش وفابيو كوينتراو وسامي خضيرة، بسبب الإصابة. فى المقابل لم يكن شالكه بحالة جيدة، حيث يحتل المركز الرابع بجدول الدوري الألماني "البوندسليجا" متأخرًا بفارق كبير متمثل في 18 نقطة خلف بايرن ميونيخ فى الصدارة، كما أنه خسر آخر مباراة خاضها قبل مواجهة الريال، أمام آينتراخت فرانكفورت، بهدف دون رد.
 
هذا وفي المباراة الثانية يستضيف نادي بازل السويسري، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصري، محمد النني وأحمد حمودي، نظيره بورتو البرتغالي على ملعبه "سانت جاكوب بارك.
 
هذا ويحتاج سوسا لاعب الوسط الدفاعي المميز الذي حمل قميص بنفيكا، غريم بورتو، سنتين، ومنتخب البرتغال في 51 مباراة، الى قلب سجل بازل السيء امام الفرق البرتغالية، اذ لم يفز سوى مرتين في 10 مباريات على ارضه، هذا وقال سوسا الذي حمل ايضا الوان يوفنتوس الايطالي ودرب كوينز بارك رينيجرز وسوانسي وليستر سيتي الانجليزية انه كان قريبا على الانتقال خلال مسيرته كلاعب الى بورتو قبل ان تفشل الصفقة.
 
الليلة في دوري الأبطال: ريال مدريد يسعى لمصالحة جاهيره أمام شالكة وبورتو يلاقي بازل

الليلة في دوري الأبطال: ريال مدريد يسعى لمصالحة جاهيره أمام شالكة وبورتو يلاقي بازل

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:29
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:19
  • 08:42
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1