الرئيسية » منوعات » الجبهة: المحامي أيمن عودة يفوز على سامح عراقي وينتخب للمقعد الأول
الجبهة: المحامي أيمن عودة يفوز على سامح عراقي وينتخب للمقعد الأول
17/01/2015 - 14:30
تغلب سكرتير الجبهة، المحامي أيمن عودة، على منافسه المحامي سامح عراقي، وفاز بالمقعد الأول في قائمة مرشحي الجبهة لانتخابات الكنيست .
 
 
اكتظت القاعة في شفاعمرو بالحضور من أعضاء الجبهة أصحاب حق الاقتراع والممثلين عن كافة البلدات العربية في البلاد، الى جانب حضور أعضاء جبهويين يهود.
أعلن النائب محمّد بركة عن سحب ترشحه من المنافسة على المقعد الأوّل في قائمة الجبهة لإنتخابات الكنيست القادمة، وأعلن عن استقالته خلال المؤتمر المنعقد حاليا في مدينة شفاعمرو.
هذا وبعد أن أنهى بركة كلمته هبت حالة من الغضب بين الجمهور المتواجدين بالقاعة ووقعت مشادات كلاميّة وعراك بالأيدي وشتائم بين الحضور. وقال بركة: "لن أرد على الأقاويل التي مست بي، من إساءات وتطاولات عديدة كانت شريكة فيها أوساط قريبة منّا، هذه الأوساط التي قامت باستخدام لغة خارج عن معاييرنا التقليديّة والسياسيّة. أنا أحترم النقد الواضح والعيني حول الاداء والاعداء، أمّا أن يكون النقد حول انتخابي فهو أمر غير نزيه وظالم".
وفي خطوة مفاجئة، وبعد أن وقع المشادات الكلامية والعراك بين أفراد من الجمهور، أعلن النائب الدكتور عفو إغباريّة عن استقالته أيضا من قائمة الجبهة، وبعده أعلن عصام مخول عن انسحابه أيضا.
هذا وبعد انسحاب النائب محمد بركة ود. عفو اغبارية والنائب عصام مخول، تنحصر المنافسة بين سامح عراقي وأيمن عودة.
أيمن عودة يفوز على سامح عراقي وينتخب للمقعد الأول
تغلب سكرتير الجبهة، المحامي أيمن عودة، على منافسه المحامي سامح عراقي، وفاز بالمقعد الأول في قائمة مرشحي الجبهة لانتخابات الكنيست. وحصل عودة على تأييد 427 عضوا في المجلس مقابل 302 لعراقي .
الجبهة: المحامي أيمن عودة يفوز على سامح عراقي وينتخب للمقعد الأول

الجبهة: المحامي أيمن عودة يفوز على سامح عراقي وينتخب للمقعد الأول

الجبهة: المحامي أيمن عودة يفوز على سامح عراقي وينتخب للمقعد الأول

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:25
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:21
  • 08:45
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1