الرئيسية » عالم الفن » عودة شيرين للتمثيل وأنباء عن زواجها من مدير أعمالها
عودة شيرين للتمثيل وأنباء عن زواجها من مدير أعمالها
05/12/2014 - 19:06

كان أيمن نابليون، مدير أعمال الفنانة شيرين، قد أكد ضمن اخبار الفن المصري اتخاذها قرارا نهائيا بالموافقة على العودة لمجال التمثيل عبر شاشات التليفزيون من خلال مسلسل يقوم بتأليفه السيناريست تامر حبيب، ويخرجه محمد شاكر خضير، ولم يعلن عن أي تفاصيل حوله حتى الآن، موضحا أنه سيتم الإعلان رسميا عنها في منتصف شهر ديسمبر المقبل.

كما صرح نابليون ضمن اخبار الفن المصري بأن المسلسل مقرر تقديمه في الموسم الرمضاني لعام 2015، وأن الشخصية التي تجسدها شيرين في أحداثه ستكون مفاجأة، مشيرا إلى أنه يعد أول تجربة دراما تليفزيونية للمخرج محمد شاكر خضير الذي أخرج برنامج "خطوات الشيطان" للداعية معز مسعود وفيلم "هاتولي راجل" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة يسرا اللوزي. ونشرت اخبار الفن المصري نفي تامر حبيب شائعات ترشيح شيرين للمشاركة في فيلم "أهل العيب" إلى جانب الممثلة منة شلبي، موضحا أنه لا توجد شخصيات بهذا العمل تتناسب مع شيرين بأي شكل من الأشكال وأنها ستشاركه عملا دراميا وليس سينمائيا.

فيلم "أهل العيب" هو التعاون الثاني بين السيناريست تامر حبيب والفنانة منة شلبي، وذلك بعد فيلم "عن العشق والهوى" الذي تم إنتاجه عام (2006)، وشاركها البطولة الفنانة منى زكي والفنان أحمد السقا، وبشرى، وطارق لطفي، وأخرجته كاملة أبو ذكري. ويذكر أن شيرين عبدالوهاب خاضت تجربة التمثيل عام 2003 إلى جانب الفنان أحمد حلمي من خلال فيلمها السينمائي "ميدو مشاكل"، وهي تجربتها الوحيدة التي حققت نجاحا في هذا الوقت الذي كانت شيرين في بدايتها خلاله، وكان من إخراج محمد النجار وتأليف أحمد عبد الله.

في سياق آخر، تداولت اخبار الفن المصري شائعة حول زواج الفنانة المصرية بشكل سري من مدير أعمالها ياسر خليل، ويأتي ذلك عقب نشرها صورة ابنتها "هنا" إلى جانب ابن خليل أثناء إحدى الرحلات البحرية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب معلقة عليها "بنتي هنا واخوها حمزة ياسر خليل.. اخوووووووها". ونفي ياسر في إطار اخبار الفن المصري هذه الشائعة جملة وتفصيلا، موضحا أنه صديق مقرب من شيرين وما يتردد عن زواجه منها عار تماما عن الصحة، متابعا "هذه الصورة تم التقاطتها في نزهة عائلية وهي تعبر عن مدى الصداقة والترابط بيني وبين شيرين لا أقل ولا أكثر".

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت متزوجة من الموزع الموسيقي محمد مصطفى الذي استمر زواجها منه خمس سنوات أسفر عنه ابنتيهما مريم وهنا. وكانت محكمة جنح المقطم قد حكمت على شيرين عبد الوهاب بالحبس 6 أشهر وغرامة ألفين جنيه بتهمة سب وقذف الفنان شريف منير، الأمر الذي دفعها للاعتذار له عبر مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة تدخل بعض الاصدقاء المقربين حتى قبل شريف منير هذا الاعتذار وتنازل عن القضية لينقذها من الحبس.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:08
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:32
  • 09:00
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1