الرئيسية » رياضة » البرتغالي جوزيه مورينيو يفاجئ الجميع: أريد العودة إلى ريال مدريد
البرتغالي جوزيه مورينيو يفاجئ الجميع: أريد العودة إلى ريال مدريد
19/09/2014 - 19:49

فجّر جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد سابقاً وتشلسي الانجليزي حالياً مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد رغبته بتولي تدريب الفريق الملكي مجدداً خلال السنوات المقبلة.

جاء تصريح مورينيو مفاجئا لوسائل الاعلام الاسبانية بعد الحرب التي دارت بين الطرفين خلال الموسم الأخير الذي قضاه البرتغالي في البرنابيو. وعانى مورينيو طويلاً من انتقادات وسائل الاعلام له مما دفعه للرد بقسوة عليهم قبيل أن يقرر الرحيل نحو تشلسي كونه يجد "الحب" هناك والذي لم يجده في الريال على حد تعبيره.

وبعد كل الجدل الذي دار في العامين المنصرمين أعلن مورينيو عن رغبته بالعودة إلى الريال قائلاً: "أريد بكل تأكيد العودة إلى تدريب ريال مدريد. كانت تجربة رائعة على الصعيد الشخصي والمهني ولن أفكر مرتين في العودة إلى هناك".

وحول القرارات التي اتخذها مورينيو في الريال والتي أثارت الجدل حوله، بين المدرب رغبته في تعديلها لو أتيحت له الفرصة مرة أخرى "لو فكر المدرب دائماً بالقرارات التي اتخذها وحاسب نفسه عليها مثلما أفعل فلن يتخذ ذات القرارات مرة أخرى. لن أكرر قراراتي في ريال مدريد او بالأندية الأخرى". ورفض مورينيو التعليق على الخلاف والانقسام الذي حصل في غرف خلع الملابس الريال خلال موسمه الأخير مفضلاً ترك الماضي خلفه، كما تجنب الحديث عن تتويج ريال مدريد بلقبه العاشر في دوري أبطال أوروبا.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:15
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:27
  • 08:53
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1