الرئيسية » اخبار عالمية » عودة:"1200 وظيفة للعمل بمستشفيات الاكوادور للعرب ولفلسطينيي 48"
عودة:"1200 وظيفة للعمل بمستشفيات الاكوادور للعرب ولفلسطينيي 48"
26/03/2014 - 17:55

أبدت دولة الاكوادور استعدادها لاستيعاب أطباء وطواقم بالمهن الطبية من فلسطينيي 48 والدول العربية للعمل في مستشفياتها، وقد تم تبليغ البروفيسور فؤاد عودة رئيس حركة المتحدون من اجل الوحدة ورئيس جمعية أطباء من اصل اجنبي في إيطاليا بحاجة الاكوادور لنحو 1200 متخصص بالمهن الطبية المختلفة وذلك عبر تبليغ رسمي من سفارة الاكوادور في روما بموجب توصيات وارشادات وزارة الصحة بالدولة.

وأوضح البروفيسور فؤاد عودة الذي يتراس جالية العالم العربي في إيطاليا بان استيعاب الطواقم الطبية يندرج ضمن المشروع المشترك بين متحدون من اجل الوحدة وجمعية أطباءمن أصل أجنبي في ايطاليا وجالية العالم العربي في ايطاليا وبالتعاون مع وزارة الصحةالأكوادورية من اجل الدعم الصحي المهني للإكوادور.

دولة الاكوادور استعدادها لدمج واستيعاب أصحاب المهن الطبية من فلسطينيي 48 للعمل في مستشفياتها

وأضاف البروفيسور عودة:" لقد أبدت دولة الاكوادور استعدادها لدمج واستيعاب أصحاب المهن الطبية من فلسطينيي 48 للعمل في مستشفياتها، وذلك ضمن المشروع المشترك الذييشمل دمج1200 مهني بالمهن الطبية في الإكوادور، اذ تشمل الوظائف المهنية الطب، الطب التخصصي، التمريض، العلاج الطبيعي والصيدلة، وعليه بإمكان المعنيين من الفلسطينيين والعالم العربي التواصل معنا لترتيب عملية السفر والتوظيف والعمل في مستشفيات الاكوادور".

وكشف النقاب عن المشروع خلال اجتماع المكتب الرئاسي لحركة متحدون من اجل الذي عقد مؤخرا في روما وتم مناقشة المهام والواجبات والصلاحيات التنفيذية مع أكثر من200 مندوب عن الحركة وبعض المندوبين والممثلين عن الحركة.

وبحضور عدد من أعضاء متحدون من اجل الوحدة و رؤساء الاتحادات والجمعياتالمحلية والجاليات ، قام الدكتور فؤاد عودة بفتح النقاش حول ثلاث محاور وهيمتحدونمن اجل الوحدة للمهنيين، والنقابات والجمعيات المهنية في إيطاليا.  متحدون من اجلالوحدة ورؤية المجتمع المدني في إيطاليامتحدون من اجل الوحدة للشباب والجيل الثانيفي إيطاليا.

مؤتمر للطب الرياضي واهمية دعم الرياضة في فلسطين

وخلال الاجتماع والنقاش تم تقديم تعريفي عن المؤتمر للطب الرياضي والأخلاق والثقافة،الذي سيعقد يوم28 و29 من الشهر الجاري وأهمية التعاون بين إيطاليا والبلدان الأخرىوأهمية الدعم للرياضة في فلسطينكما تم شرح المشروع المشترك بين متحدون من اجلالوحدة وجمعية أطباء من أصل أجنبي في ايطاليا وجالية العالم العربي في ايطاليا وبالتعاونمع وزارة الصحة الأكوادورية من اجل الدعم الصحي المهني للإكوادور والذييشمل1200 مهني في الإكوادور.

وتقدم البروفيسور فؤاد عوده والدكتور جوزيبي كونتيفالي وفدريكا باتافارانو بالشكروالامتنان على الثقة الممنوحة من الحضور الكريم وعلى النتائج الرائعة لحركة متحدون مناجل الوحدة على المستوى الوطني والدولي. كما خص بالشكر البروفسور فؤاد عوده كافةرؤساء المنظمات والجاليات الحاضرون وقدم لهم دعوة الحضور للمؤتمر القادم في تاريخ22 آذار والذي يحمل عنوان "الطب الدولي، والصحة العالمية، وإعادة التأهيل الطبيالمتعدد التخصصات"، فالمؤتمر مستوحى ومعد بالتعاون مع جمعية أطباء من اصل اجنبيفي ايطاليا و الاتحاد الوطني لرابطة الأقاليم للأطباء و القسم الصحي لجالية العالم العربيفي ايطاليا و جامعة الدول العربية في ايطاليا.      

انتخاب وبالإجماع للسلطة التنفيذية الوطنية لمتحدون من اجل الوحدة

وتم انتخاب بالإجماع وبترحيب كامل رئيس حركة متحدون من اجل الوحدة، البروفيسورفؤاد عوده طبيب علاج طبيعي ورئيس جمعية أطباء من اصل اجنبي في ايطاليا و رئيسجالية العالم العربي في إيطاليا، والأمين العام الدكتور جوزيبي كونتافالي المدير العالمللدائرة الصحية المحلية لروما قاطع ف، والمتحدث الرسمي الدكتورة فدريكا باتافارانوبكالوريوس في القانون ومستشارة في بلدية مدينة جيرفيرتري، وأمين الصندوق الدكتورفرانجيسكو بونيللي ، مستشار تجاري.

كما تم تعيين مندوبين على المستوى الوطني وهم: المستشار الدبلوماسي الدكتور الطوبات المعين قنصل فخري لرئيس السلطة الفلسطينية أبو مازن. مندوب العلاقات مع أفريقياالدكتورة سوزان مبيه ديكو ، طبيب نساء من الكونغو، وحاصلة على وسام الاستحقاقللجمهورية. مندوب العلاقات مع جنوب أمريكا الدكتور انريكو لانجر من البيرو و ادكاركاليانو من الإكوادور. مندوب إدارة التعاون الدولي الدكتور فابيو ابينافولي رئيس جمعيةابتسامات الطوارئ. مندوب العلاقات مع شمال أمريكا الدكتور ايتوري بيرو فالينتي جراحعظام ايطالي أمريكي. مندوب العمل والحماية البروفسور ماريانو انوجينزي طبيب أقدم فيالعمل لشركة انايل. 

اطلاق مشروع لتنفيذ عيادة خارجية لإجراء عملية ختان الذكور للشعوب من الديانة الاسلامية والديانة اليهودية

وفي سياق متصل وضمن نشاطات حركة متحدون من اجل الوحدة وجمعية أطباء من أصول اجنبية بإيطاليا، تم اطلاق مشروع لتنفيذ عيادة خارجية لإجراء عملية ختان الذكورللشعوب من الديانة الاسلامية والديانة اليهودية بموجب توصية دائرة الصحة المحلية روما ف والمدير العام الدكتور جوزيبي كوينتافاللي، فالمشروع مخصص للمواطنين البالغين من سكنة مقاطعة لازيو من الديانة اليهودية والمسلمة وسيتم تنظيم اجراءات الختان  وفقا للبروتوكول المعتمد وذلك عبر حجز موعد مسبق لزيارة طبية خاصة بعملية ختانالذكور عند شباك الحجز   في مستشفى  سان باولو  .

عودة:1200 وظيفة للعمل بمستشفيات الاكوادور للعرب ولفلسطينيي 48

عودة:1200 وظيفة للعمل بمستشفيات الاكوادور للعرب ولفلسطينيي 48

عودة:1200 وظيفة للعمل بمستشفيات الاكوادور للعرب ولفلسطينيي 48

عودة:1200 وظيفة للعمل بمستشفيات الاكوادور للعرب ولفلسطينيي 48

عودة:1200 وظيفة للعمل بمستشفيات الاكوادور للعرب ولفلسطينيي 48

عودة:1200 وظيفة للعمل بمستشفيات الاكوادور للعرب ولفلسطينيي 48

عودة:1200 وظيفة للعمل بمستشفيات الاكوادور للعرب ولفلسطينيي 48

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:30
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:18
  • 08:41
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1