الرئيسية » عالم السيارات » 5 إصدارات حصرية مجهولة من "بوغاتي فيرون"
5 إصدارات حصرية مجهولة من "بوغاتي فيرون"
18/02/2014 - 18:19

إصدارات خاصة وحصرية من "بوغاتي فيرون" ربما تراها للمرة الأولى.

معظم محبي السيارات يعرفون أن السيارة "بوغاتي فيرون EB 16.4" رياضية بمحرك متوسط، صممتها وطورتها مجموعة "فولكسفاغن" وتم تصنيعها في "فرنسا"، لكن هناك بعض الإصدارات الخاصة التي ربما لم تسمع بها من قبل.

1- ويي لونغ

 


السيارة عرضت لأول مرة عام 2012 في معرض "بكين" الدولي للسيارات للاحتفال بعام التنين الصيني، الإصدار الخاص بها من السهل تمييزه عن طريق شعار التنين البورسليني المرسوم على غطاء تانك البنزين وعلى العجلات، الشكل الخارجي تم طلاؤه بطلاء أبيض خاص يتناسق مع التصميم الداخلي الأحمر، في الداخل، مساند الرأس بالإضافة إلى دواسات الأقدام المصنوعة يدوياً تحمل نفس شعار التنين.

2- بار هيرميسFbg


مصنع الجلود "هيرميس" كان معتاداً على وضع التصميم الداخلي لسيارات "إيتور بوغاتي" منذ العشرينيات، والسيارة "هيرميس" هي نتاج هذه الشراكة وتحمل تصميم جلود "هيرميس" على لوحة القيادة ومقابض الأبواب، في الخارج يحمل التصميم مقدمة فريدة، مع سبائك مطلية بالألمونيوم في العجلات.

3- غراند سبورت فيتيسى

 


لسيارة كانت نسخة محدودة، تم الكشف عنها في معرض "شانغهاي" للسيارات في عام 2013، كان الشكل الخارجي يحمل ألوان أسود وبرتقالي مع لمسات من اللون البرتقالي حول الأضواء الأمامية والعجلات البرتقالية، في الداخل تستخدم نفس المزيج من اللونين الأسود والبرتقالي.

4- سانغ نوار


فقط 15 نسخة من السيارة تم إنتاجها وكلها تم بناءها مع اللون الأسود الخارجي اللامع مع لون متناسق معه من البرتقالي أو الأحمر أو البيج، إذا لم يكن هذا خاصاً بما فيه الكفاية فيجب أن تعرف أن مغني الراب "درايك" تمت رؤيته في واحدة من تلك السيارات قريباً، أي أن واحدة على الأقل من الـ15 نسخة تم بناءها.

5- بور بلانك

 


السيارة معروفة للبعض بإسم "الباندا" وهي نسخة واحدة فقط من السيارة تم بناءها لعميل خاص في "بوسطن، ماساتشوستس" برغم إنها تتم رؤيتها في الأغلب في "لوس أنغلوس"، اسم السيارة يعني "الأبيض النقي" بالفرنسية، وتستخدم مزيجاً من اللونين الأبيض والأسود خارجياً كما تستخدم نفس المزيج في الداخل، واسم التصميم منقوش على مساند الرأس.

 

5 إصدارات حصرية مجهولة من بوغاتي فيرون

5 إصدارات حصرية مجهولة من بوغاتي فيرون

5 إصدارات حصرية مجهولة من بوغاتي فيرون

5 إصدارات حصرية مجهولة من بوغاتي فيرون

5 إصدارات حصرية مجهولة من بوغاتي فيرون

5 إصدارات حصرية مجهولة من بوغاتي فيرون

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:07
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:01
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1