الرئيسية » عالم الفن » شاكيرا تسكن في قصر ولا في الأحلام
شاكيرا تسكن في قصر ولا في الأحلام
13/02/2014 - 10:19

من الطبيعي أن تسكن الفنانة الكولومبية Shakira في مثل هذا القصر الذي تؤثثه الفخامة والأناقة، إذ كلّ المعطيات المالية والاجتماعية تأتي في صالح هذه النجمة العالمية!

يبلغ ثمن هذه المساحة التي تمتدّ على شاطئ "ميامي" 14.95 مليون دولار أمريكيّ، وهي معروضة للبيع، بعد أن اشترتها المالكة سنة 2001 مقابل 3.38 مليون دولار أمريكيّ!قد تتعجبّين من فارق السعر الواضح، وربما تظنّين أنّ الأرباح العقارية تتحقق بهذه السهولة، ولكن الواقع يُظهر أنّ شاكيرا أدخلت عدداً من التعديلات على هذا المكان، فأضافت 3 غرف نوم و3 حمّامات، بالإضافة إلى حوض السباحة الضخم الذي يتوسّط الحديقة، ما جعلها تمتد إلى 8000 قدم مربع.

من عادة النجوم أن يسكنوا إلى جوار بعضهم البعض، ويتمثّل جيران شاكيرا، في: Matt Damon وJennifer Lopez
وAlex Rodriguez وRicky Martin.

يمتدّ الصالون على مساحة مفتوحة من الطبقة الأرضية، حيث يمتزج اللون الفضي الخاصّ بـ "الاكسسوارات"، مع الأبيض الخاصّ بالأرائك، ما يشيع الفخامة.

وتفترش سجّادة عجمية أرضيّة غرفة الطعام، وتتكئ إليها طاولة مستطيلة، تستقبل 8 أشخاص، وتحمل مجموعة من "الاكسسوارات الفضيّة"، للمسة مترفة.

وحرصت النجمة على تأثيث جلسة مريحة، تجتمع فيها مع أصدقائها في فترة ما بعد الظهر، حيث يتناولن الحلويات والعصائر.وتتخذ الأرائك فيها شكل الزاويا المطلّة على الحديقة الخضراء، وتتوسّطها طاولة منخفضة، تتموضع عليها أواني الضيافة.وتتكئ إلى الحائط خزانة ضخمة كلاسيكية، تحفظ الأدوات المستخدمة.

وبعد يوم عمل طويل، تستلقي المالكة على الأريكة الضخمة التي تؤثث غرفة المعيشة لتستمتع بقراءة أحد الكتب الموجودة في المكتبة الضخمة المثبتة إلى الجدار الجانبيّ للغرفة.

وللفخامة عنوان في الحمّام الرئيس المزدان بالمرايا على جانبيه، والتي تعلو حوض الغسل، فيما يبرز في وجههما حوض الاستحمام الرخاميّ.
وتبدو طاولة المطبخ مستطيلة وضخمة ومناسبة لإعداد أشهى الأطباق، حيث تقوم المالكة بعملها ضمن أجواء مريحة ومحبّبة، في ظلّ إنارة مخفيّة وجانبيّة، تنشر نورها العذب في الأرجاء كافة.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:21
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:23
  • 08:48
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1