الرئيسية » رياضة » انس دبور: نسعى للفوز في كل مباراة ومفاجأة الادارة بتحقيق الارتقاء
انس دبور: نسعى للفوز في كل مباراة ومفاجأة الادارة بتحقيق الارتقاء
10/02/2014 - 09:15

انهى فريق مكابي اخاء الناصرة امس الاحد تدريبه التلخيصي لمباراة الفريق الوشيكة والتي ستجري اليوم  الاثنين (19:00) على استاد تيدي في القدس امام فريق هبوعيل القدس ضمن مباريات الاسبوع الـ 23 لدوري الدرجة الممتازة .

طال بنين للاعبين:" يجب تحقيق الفوز في البداية ومن ثم النظر الى لائحة الدرجة الممتازة"

ومع نهاية التدريب اجتمع مدرب الفريق طال بنين باللاعبين وحثهم على مواصلة النتائج الايجابية ،حين قال لهم:" يجب تحقيق الفوز في البداية ومن ثم النظر الى لائحة الدرجة الممتازة ،الفرصة متاحة امامنا في هذه المباراة من اجل تقليص فارق النقاط من المرتبة الثانية التي يحتلها فريق هبوعيل بيتح تكفا الى نقطة واحدة لذلك يتوجب علينا الفوز في هذه المباراة لأنكم تستحقون ذلك ، يوجد لدينا كادر لاعبين جيد وبامكانه الفوز في كل مباراة ،لذلك يتوجب عليكم ان تثقوا بهذا والعودة من ملعب "تيدي" بنقاط.

انس دبور:" نريد الفوز في كل مباراة وتحقيق الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة العليا"

وفي حديث مع لاعب الفريق النصراوي انس دبور  قال :" المعنويات في الفريق النصراوي عالية جدا ، نتحضر لهذه المباراة بشكل اعتيادي، يجب استغلال خسارة فرق القمة والفوز في المباراة امام هبوعيل القدس من اجل الانخراط في قمة اللائحة ،نحن نريد الفوز في كل مباراة وتحقيق الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة العليا لاننا تستحق ذلك وامل ان يحدث ذلك من اجل مفاجئة اعضاء ادارة الفريق النصراوي الذي لم يصرحون عن تحقيق الارتقاء هذا الموسم ، ولكن من ناحيتنا نحن اللاعبون نريد الفوز .. والفوز ومن ثم تحقيق الارتقاء ". 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:07
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:01
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1