الرئيسية » عجائب وغرائب » هل تصدقون؟ايراني ثمانيني لم يستحم منذ 60 عاماً
هل تصدقون؟ايراني ثمانيني لم يستحم منذ 60 عاماً
17/01/2014 - 18:04
لم يستحم الإيراني أمو حاجي البالغ من العمر 80 عاما منذ ستين عاما، معتقدا ان النظافة تسبب الامراض. ومازال أمو حاجي يبحث عن قصة حب، وهو لم يستحم منذ 60 عاما اعتقادا منه بأن النظافة ستسبب له الأمراض، ويقع منزله في مقاطعة فارس الجنوبية في إيران.
 
وقد حاول بعض الشباب في منطقته اجباره احدى المرات على الاستحمام، إلا أنه استطاع الهرب منهم. ولكي يسترخي أمو حاجي يلجأ الى تدخين براز الحيوانات في البايب الذي يمتلكه، ويقول أنه اختار طريقة الحياة هذه بعد تعرضه للكثير من "الصدمات العاطفية" في شبابه، ومن حينها قرر "اعتزال الحياة".
 
ولا تتوقف قذارة أمو حاجي على رفضه الاستحمام فقط، بل تمتد أيضا إلى طعامه وملبسه، فهو لا يأكل إلا اللحوم المتعفنة للحيوانات النافقة، ويشرب 5 لترات يوميا من الماء من علبة زيت قديمة صدئة، ويرتدي خرقا باليه على جسده طوال الوقت، وفي الشتاء يرتدي خوذة حربية لتقيه من البرد.
 
في المساء يفضل أمو حاجي النوم في حفرة داخل الأرض تشبه القبر، أو في كوخ حجري بناه له أهالي منطقته، ويستخدم مرايا السيارات في النظر إلى نفسه من حين لآخر عندما يريد إصلاح حاله، وحين يطول شعره يستخدم النار لإحراق ما يراه زائدا عن اللزوم. يذكر أن الرقم القياسي السابق مسجلا باسم الهندي كايلاش سنغ الذي لم يستحم لمدة 38 عاما.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:18
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:25
  • 08:51
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1