الرئيسية » رياضة » آخر أخبار سوق إنتقالات الشتوية فى نهاية الأسبوع الأول من يناير
آخر أخبار سوق إنتقالات الشتوية فى نهاية الأسبوع الأول من يناير
08/01/2014 - 13:40

نحن الآن على وشك توديع الأسبوع الأول من يناير تتنافس جميع الصحف الرياضية الإنجليزية على كشف خبايا سوق الإنتقالات الشتوية والتى تشهد المزيد من الإثارة حتى اللحظات الأخيرة خصوصا وأن هناك العديد من كبار فرق القارة العجوز يريد تدعيم صفوفه من أجل مواصلة مشواره فى النصف الثانى من الموسم.

وسوف نستعرض فى هذا التقرير آخر أخبار سوف الإنتقالات الشتوية فى كبريات الصحف ابريطانية

ونبدأ بالميرور البريطانية التى كشفت عن العديد من شائعات السوق أبرزها:

_مانشستر يونايتد يقدم 100 مليون جنيه إسترلينى للتوقيع مع صفقات قوية لإنقاذ الموسم ولكن إشترطت على ديفيد مويس مدرب الفريق التعاقد مع لاعبين لبناء مشروع جديد فى النادى وليس على حلول سريعة.

_ليفربول والأرسنال يتصارعان على دييجو كوستا والمدفعجية تحلم بالتعاقد مع دراكسلر نجم شالكة الألمانى قبل إرتفاع سعره فى الصيف بعد كأس العالم.

_أتلتيكو مدريد ينافس نابولى وإنتر ميلانو من أجل خطف خوان مانويل ماتا.

_إحتمالية تأجيل التعاقد مع تيلو نجم برشلونة ومحمد صلاح نجم بازل السويسرى مع ليفربول حتى الصيف المقبل حتى يستطيع ليفربول تحديد موقفه من التأهل لدورى أبطال اوروبا !

_كريستال بالاس يريد تدشين صفقة قوية بالتعاقد مع ديمبا با نجم تشيلسى.

_تشيلسى يرفض بيع ريان برتراند إلى ليفربول.

_صراعا مثير بين نيوكاسل وستوك سيتى من أجل التعاقد مع هداف ويست بروميتش البيون شين لونج.

_كارديف سيتى يرغب فى التعاقد مع هداف مانشستر يونايتد الصاعد ويلفريد زاها على سبيل الإعارة ومانشستر يونايتد لن يتمم الصفقة حتى يتأكد من مستقبل لويس نانى مع الفريق.

_تحسن حظوظ نيوكاسل فى التوقيع مع نجم وسط مونبلييه الفرنسى ريمى كابيلا.

_كوينز بارك رينجرز يتمنى خطف هداف ويستهام يونايتد كارلتون كول.

_جولنار سوليسكاير مدرب كارديف سيتى يحدد اللاعبين الذى يردي التعاقد معهم حاليا وهم ماجنوس وولف إيكريم نجم هيرنفين الهولندة وماتياس مولر وويلفريد زاها.

وإذا إستعرضنا أهم الأخبار التى وردت فى الصحف الأخرى نجد ان الديلى ميل البريطانية أكدت أن مانشستر يونايتد يحلم حاليا بالتعاقد مع الثنائى دييجو كوستا هداف أتلتيكو مدريد واندير هيريرا نجم أتلتيكو بلباو.

ومن صحيفة المترو البريطانية حيت شدد على أن مانشستر يونايتد سيفشل فى التعاقد مع فابيو كونتراو النجم البرتغالى لريال مدريد حيث أن كارلو أنشيلوتى طلب من إدارة الفريق عدم شراء أو بيع أى نجوم حتى نهاية الموسم.

وتداولت بعض الصفحات العاشقة لنادى فولفسبورج الألمانى على تويتر وجود مفاوضات دائرة الآن من قبل إدارة فولفسبورج الألمانى من أجل شراء موهبة تشيلسى كيفين دى بروين ليكون خليفة النجم البرازيلى دييجو ريباس الذى سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم لنهاية عقده ورغبته فى عدم تجديد العقد مرة أخرى.
 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:06
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1