الرئيسية » رياضة » اشتباكات..رمي حجارة واعتقالات تواكب خسارة مـ اخاء الناصرة لمـ نتانيا
اشتباكات..رمي حجارة واعتقالات تواكب خسارة مـ اخاء الناصرة لمـ نتانيا
03/01/2014 - 17:41
مع انتهاء مباراة الدرجة الممتازة التي جرت مساء اليوم الجمعة على استاد عيلوط في الناصرة والتي جمعت بين فريقي مكابي اخاء الناصرة ومكابي نتانيا وانتهت بخسارة الفريق النصراوي (0-1) حدثت اعمال عنف في المدرجات وخارج الاستاد.
 
شهدت المباراة احداثا غير رياضية ايضا في المدرجات، حين انقض احد رجال الامن المتواجد في المباراة على احد مشجعي فريق مكابي نتانيا وقام باعتقاله مستعملا العنف الجسدي .ورغم ان الجمهور النصراوي صفق للفريقين مع نهاية المباراة الا كان هنالك قلة قليلة قامت بإلقاء الحجارة على مدرجات جمهور مكابي نتانيا الامر الذي دعا الى اعتقال احد الشبان النصراويين امام كاميرات تصوير التلفاز التي تواجدت في الملعب وبثت المباراة ببث مباشر .
 
كما ان كان هنالك احتكاكات بين النصراويون الذين تواجدوا مع نهاية المباراة على ارض الملعب مع مشجعي مكابي نتانيا ،وتواجد قوات الامن في المكان منعت اشتباك بين الطرفين بعد ان قام بعض الاشخاص برمي حاجات باتجاه مدرجات مكابي نتانيا . 
 
ومن الجدير ذكره ان جمهور فريق مكابي اخاء الناصرة رفع العلم الفلسطيني خلال المباراة وسط تشجيع مستمر للاعبي الفريق الذين لم ينجحوا بتحقيق الفوز على متصدر اللائحة .
 
الحلو :"جمهور مكابي نتانيا قام بتكسير المراحيض وقذفها خارج الاستاد "
 
وفي تعقيب للاداري احمد الحلو حول ما حدث في الملعب قال :" جمهور نتانيا هو المتهم الرئيسي في هذه الاحداث ـ حيث تشاجر مع رجال الامن ومن ثم قام بتكسير المراحيض في الاستاد ورميها الى الخارج لذلك قام بعض الافراد بالرد عليه برمي ما قُذف من داخل الملعب مرة اخرى عليهم ،كما اضاف الحلو :" البعض اراد الاساءة برئيس البلدية علي سلام الامر الذي اغضب من تواجد على ارض الملعب وقام برمي قنينة نحو مدرج مشجعي نتانيا .
 
واختتم الحلو حديثه :" تصرف جمهور مكابي نتانيا كان مخزي للغاية رغم اننا استجبنا لطلبهم في وسط الاسبوع قمنا بتخفيض سعر تذاكر الدخول للمباراة .
 
مكابي نتانيا يقتنص الفوز من الاخاء النصراوي 
 
امام جمهور يقدر ب- 2000 متفرج وعلى استاد عيلوط خسر اخاء الناصرة مباراته امام مكابي نتانيا بهدف قاتل بالدقيقة 87 . فريق الاخاء قدم اداء جيد جدا وسيطر على دقائق مستمرة من زمن المباراة لكن بدون فاعلية في خط الهجوم وهذا ما اضاع فوزا مؤكدا كان قاب قوسين او ادنى من الاخاء . خط الهجوم النصراوي بغياب مهاجم طبيعي وقناص وبعد تحرير سرج ايالي ظهر غير فعالا , ويمكن الاشارة فقط الى فرصة واحده وصل اليها عبيدة ابو ربيع بالدقيقة 65 اهدرها من وضعية مريحة وعن بعد 6 امتار .
الضيوف من نتانيا حضروا الى الناصرة وسرقوا 3 نقاط بعد هفوة دفاعية حيث راوغ اللاعب المخضرم عيرن ليفي اللاعب عمري زايد وفتح المجال لتسديدة قاتلة بزاوية المرمى معلنا 0:1 وفرحة كبيرة بتحقيق فوز من استاد عيلوط وفي مباراة كان الاخاء فيها اجدر بالفوز .
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:06
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1