الرئيسية » عالم الفن » سيرين عبد النور تتوج كأجمل امرأة لبنانية للعام 2013
سيرين عبد النور تتوج كأجمل امرأة لبنانية للعام 2013
31/12/2013 - 08:02

لجمال هبة من الرب تمنح لكل من توفر بها البهاء والاناقة، فكيفت اذا كانت هي امرأة لبنانية بنت نفسها بنفسها للتربع على عرش الاحتراف المحترم والعالي.

فهي نجمة لبنانية دخلت المجال الفني من باب الغناء بعد ما كانت ملكة ساطعة في مجال عرض الازياء، لتنتقل فيما بعد وتدخل التمثيل وتضفي بصمتها الخاصة في سبيل تطوير الدراما اللبنانية وجعلها ذات محتوى لائق وأنيق.

وبالاضافة الى كل ما تقدم، فعند الحديث عنها لا يمكنك نسيان جمالها الساحر والباهر الذي استقر عليه غالبية اللبنانية في احصاء موقع "المرأة اللبنانية".

فبعد جولة من الاحصائات والدراسات الميدانية، تم اختيارها هي الفنانة "سيرين عبد النور" كأجمل امرأة لبنانية للعام 2013، بعد ان استقر الجميع على انها أيقونة للجمال المحترم والطبيعي.

وكان من اللافت، ان عند طرح اللقب الى التصويت كانت الاجابة البديهية "سيرين.. ولو" مما عزز لفريق العمل الرغبة بالتأكد أكثر فأكثر وتوسيع دائرة التصويت ليتأكد فيما بعد انها بلا منافس "سيرين عبد النور".

يشار الى ان سيرين حظيت على العديد من الجوائز المحلية والاقليمية وكانت بمثابة سفيرة حسنة للمرأة اللبنانية في العالم العربي الذي اثبتت له ذكائها وقدراتها الخارقة في جميع المجلات.

ولكن بالرغم من هذا كله، أراد موقع "المرأة اللبنانية" ان يقترن اسمه بصاحبة الجمال المبهر التي قدمت العديد من الانجازات لهذا العام.
فمن كل "امرأة اللبنانية" ألف مبروك لأجملنا الفنانة الشاملة "سيرين عبد النور" بهذا اللقب الذي استحقته برضى الكثير والكثير، علّ ان تحمل السنة المقبلة الكثير من النجاحات لها ولجميع معجبيها.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:24
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:21
  • 08:46
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1