الرئيسية » رياضة » أهم 10 أحداث غير كروية في عام 2013
أهم 10 أحداث غير كروية في عام 2013
26/12/2013 - 09:05

هل تنتظر بطولة كأس العالم لكرة القدم كل اربعة سنوات؟، وكذلك دورة الالعاب الاولمبية، ولكن هذا العام كان يحظى بالكثير من البطولات والاحداث المهمة التي غيرت في تاريخ الرياضة، وكتبت اسماء الكثير من الرياضيين الجدد في تاريخها.

نهائي رولان جاروس

كانت هي المباراة المرتقبة في عام 2013 لكل محبي لعبة التنس بين الاسباني رافاييل نادال ومواطنه ديفيد فيرير، فكان كل عشاق الكرة الصفراء في انتظار ما سيقدمه نادال بعد العودة من الاصابة، وتمكن من الفوز بالبطولة.

مهرجان TLC في المصارعة الحرة

هو اهم حدث في هذا الموسم نظرا لانه يضم الكثير من ابطال هذه اللعبة وهو ايضا فريد من نوعه، وتمكن من الفوز فيه راندي اورتن بلقب بطولة العالم

سباق الجائزة الكبرى الهندي

ترقب كل عشاق سباقات الفورمولا 1 سباق جائزة الهند الكبرى لانه هو السباق الذي كان من المنتظر فيه ان يتم تحديد الفائز في بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 للسيارات، وبالفعل حسمها الالماني الصغير سيباستيان فيتيل سائق فريق ريد بول ليكون اصغر سائق في فورمولا 1 يفوز باربعة القاب عالم متتالية.

الملاكمة: امير منصور ضد كيلفين برايس

لقاء دائما مرتقب بين هذين البطلين في ملاكمة الوزن الثقيل، وتمكن امير منصور من الفوز على برايس في المباراة التي اقيمت منذ ايام، ودائما ما يكون لقاءات هذا النوع من الابطال تحظى بكثير من المشاهدة.

بطولة العالم لالعاب القوة

تحظى هذه البطولة بالتسليط الاعلامي الكبير على مستوى العالم وتسمى العاب القوى بأم الالعاب، وينتظرها عشاقها خصوصا في هذا العام لكي يشاهدوا ابطالا تعرفوا عليهم في دورة الالعاب الاولميبة، امثال اوسين بولت والعداء محمد فرح وغيرهم من العرب خاصة من دول شمال افريقيا.

ريسلمانيا

في المصارعة الحرة هناك القليل من الاحداث التي ينتظرها عشاق هذه الرياضة، ومنها ريسلمانيا التي تحقق ملايين المشاهدة في العالم كله.

نهائي ويمبلدون

كان النهائي المرتقب الذي يتابعة الملايين في انتظار البطل الاسكتلندي اندي مواري للفوز بأهم حدث رياضي في العام لانجلترا، وتمكن موراي من حصد لقبه الاول في اعرق بطولات التنس ليحفر اسمه في التاريخ امام الملايين من الانجليز.

بطولة العالم للمصارعة

تعتبر من اهم الاحداث هذا العام حيث تم بعدها معاقبة بطل العالم في وزن 120 كج بالحرمان مدى الحياء الايراني امير عزيز اكباري بعد ثبوت تعاطي المنشطات للمرة الثانية وسحب اللقب منه.

ماراثون بوسطن

كان ماراثون بوسطن من اهم احداث هذا العام بعد ان تم تفجيره من قبل بعض الجماعات الارهابية، حيث اصيب الكثير من المشاركين ومن ضمنهم الجماهير، وتم تسليط الضوء عليه من قبل الاعلام العالمي كله.

سباق ابوظبي للفورمولا 1

يتميز هذا السباق دائما في كل عام وينتظره الكثير من عشاق سباقات السرعة في العالم كله وخاصة العالم العربي، ويتميز هذا الحدث بمغامرة فريدة من نوعها قام بها احد سائقي فريق ريد بول بالصعود بالسيارة فوق فندق برج العرب وعمل بعض الحركات الخطيرة جدا.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:06
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1