الرئيسية » علوم » زنك ﭘـيكولينات من سولـﭽــار لجسم صحّي وقويّ في الشتاء
زنك ﭘـيكولينات من سولـﭽــار لجسم صحّي وقويّ في الشتاء
19/11/2013 - 08:59

الشتاء على الأبواب، ومعه تكثر وتنتشر الأمراض الـﭭـيروسية والـمُعدية التي قد تشوّش حياتنا اليومية وجدول أعمالنا، وأحيانًا قد تضطرّنا إلى ملازمة البيت. وللوقاية من هذه الأمراض وعلاجها يجب تقوية جهازالمناعة قبل الشتاء، وذلك ليتسنّى لنا مواجهة المرض وتقصير مدّته والأعراض المرافقة له.

تحضير الجسم لفصل الشتاء يتطلّب استهلاك الزنك، وهو معدن يدخل في مئات العمليات والتفاعلات البيوكيميائية في الجسم، ويشكّل جزءًا لا يتجزأ من هرمون الانسولين الذي يُراقب مستوى السكر في الدم. كذلك يوجد للزنك دور هام جدًا في عمل جهاز المناعة بما في ذلك غدة "تيموس" (الغدّة الزعترية أو غدّة التوتة) التي تعتبر الغدّة الرئيسية لجهاز المناعة. بالإضافة، توجد للزنك أهمية لإنتاج خلايا الدم البيضاء وأدائها لوظائفها. كما يلعب الزنك دورًا مهمًا في تجدّد نسيج الجلد، التئام الجروح وعلاج تقرّحات الجلد. إن وجود الزنك في جسم الانسان يؤثر على العمل السليم للأعضاء التناسلية ويمنع اختلال توازن الهرمونات لدى الرجال والنساء، على حد سواء.

بالإضافة إلى دوره في دعم الجهاز المناعي وتقوية الجسم، يُساهم الزنك في علاج حَبّ الشباب ، تسريع شفاء الجروح والمحافظة على صِحّة الجلد، علاج الصدفية، الأكزيما وربو الجلد (ديرماتيتس)، ويُحافظ الزنك على مظهر صحّي للشعر، ويمنع تساقطه ويخفّف من حالات الإسهال والتهابات المسالك التنفسية.

زنك ﭘـيكولينات من بيت سولـﭽـار يمتاز بسهولة امتصاصه في الجسم وذلك بفضل ربطه مع حامض " ﭘـيكولين".
تناول زنك ﭘـيكولينات من سولـﭽـار يعوّض عن النقص في الزنك الذي يؤدي إلى ظهور بقع بيضاء على الأظافر، والذي يُعاني منه معظم الأشخاص، وخاصة ممن أعمارهم 40 عامًا وصاعدًا، والأطفال والأشخاص النباتيون.

تعليمات الاستعمال: قرص واحد في اليوم، مع الوجبة.
ملائم للنباتيين أيضًا.
متوفّر بعبوات 100 قرص.
هذه المعلومات ليست طبية ولا تشكّل تعليمات للإستعمال الطبي. في حالة وجود أية مشكلة يجب التوجّه إلى الطبيب المعالِج.
للحصول على مزيد من المعلومات يُمكن التوجه إلى قسم الاستشارة: 1800-350-333

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:24
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:21
  • 08:46
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1