الرئيسية » اخبار عالمية » صور شبيهة للرئيس الفرنسي والمستشار ة الالمانية تثير التساؤلات
صور شبيهة للرئيس الفرنسي والمستشار ة الالمانية تثير التساؤلات
18/11/2013 - 09:03

هل هذا هو أحدث تكتيك في "التدريب العملي" على العلاقات الدولية؟ أو أن أحد مصوري الباباراتزي تمكن من التقاط الصورة التي ستجعله ثرياً مدى الحياة؟

الصحافة الاوروبية اشتعلت بصور حميمة يبدو أنها تجمع المستشارة الالمانية انجيلا ميركل، والرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، وهما يتناولان طعام الإفطار في السرير. هذا الصباح الفرنسي – الالماني الحميم ترك الكثير من المواطنين يشعرون بالصدمة بانتظار تكشّف صحة ما رأوه.
ويظهر في الصورة هولاند وهو يحتضن ميركل في السرير ويطعمها كعك "الكرواسان"، وهي مستلقية بغنج الى جانبه.

لقد سمعنا من قبل عن "ذوبان الجليد في العلاقات" إنما ليس إلى هذا الحد، اذ اتضح أن هذه الصور الاستفزازية التي صدمت المجتمع الأوروبي هي غلاف لمجلة "لوموند" الفرنسية، التي استعانت بالفنان الإنكليزي والمتخصص في التشبيه والتقليد أليسون جاكسون.

التقط جاكسون صوراً لشبيهين لميركل وهولاند تعكس وضع العلاقات الحميمة بين ألمانيا وفرنسا، والتعاون المشترك بين البلدين داخل الاتحاد الأوروبي وما تبذله ميركل وهولاند من جهود لحل الأزمة الاقتصادية في أوروبا.

ويظهر في الصفحات الداخلية للمجلة المزيد من الصور الاستفزازية عن اثنين من رؤساء أكبر الدول الأوروبية، مثل مشهد لهولاند يقف فوق رأس ميركل التي تتمدد بإغراء، وهي ترتدي معطفاً من الفرو، وتحمل كأس شمبانيا تحت عنوان: "كيف تقولونها بالفرنسية...إنه الحب!".

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:21
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:23
  • 08:48
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1