الرئيسية » اخبار عالمية » لبنان: إغتيال الشيخ سعد غية بالرصاص أمام منزله في طرابلس
لبنان: إغتيال الشيخ سعد غية بالرصاص أمام منزله في طرابلس
12/11/2013 - 12:48

أفادت قناة المنار أنّه تمّ إغتيال أحد اركان جبهة العمل الاسلامي الشيخ سعد غية صباح اليوم أمام منزله بعدة رصاصات في الرأس بمنطقة السويقة في طرابلس.

واشارت المعلومات الى ان شابين كانا يستقلان دراجة نارية هما من إطلقا النار في طرابلس قرب منطقة البحصة على المواطن الشيخ سعد الدين غيي داخل سيارته.

حزب ’’الاتحاد’’: اغتيال الشيخ غية نتاج طبيعي لمهرجانات الفتنة

رأى حزب "الاتحاد" أن "يد الإجرام امتدت هذا الصباح لاغتيال، فضيلة الشيخ سعد غية، عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي، لتؤكد هذه العملية الجبانة من جديد، بأن الأيدي الآثمة المجرمة التي تريد استهداف علماء الصحوة الإسلامية، هدفها النيل من الوطن وزعزعة استقراره، خدمة للمشروع الغربي، الذي يطال أمننا وقيمنا العربية والإسلامية، وإن هذه العملية المسومة بنار العمالة والتبعية، كانت نتاجا طبيعيا لسياسات التحريض ولمهرجانات الفتنة، وإن تلك الأفعال لن توقف مسيرة الشرفاء من أبناء وطننا، ولن تدفع طرابلس وأهلها لتغيير قناعاتهم وأخذهم إلى حيث يريد أعداء الأمة".

وأكد الحزب في بان له أن "دماء الشيخ المستهدف للمرة الثانية ستعاقب المجرمين أينما حلوا، إذا لم تتحرك الدولة اللبنانية بأجهزتها الأمنية والقضائية لكشف الفاعلين والاقتصاص منهم ومن مشغليهم المحليين والإقليميين، الذين يستبيحون الوطن بأمنه وعلمائه لدفعه قصراً نحو المجهول الممزق لنسيجنا الوطني كي يرتاح الكيان الصهيوني على أمنه وينفذ تهويده لمقدساتنا وعموم فلسطين".

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:18
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:25
  • 08:51
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1