الرئيسية » رياضة » فرق تمثل أجمل مفاجأة هذا الموسم
فرق تمثل أجمل مفاجأة هذا الموسم
22/10/2013 - 06:27

اقترب الموسم في كل البطولات الأوروبية المحلية من نهاية شهره الثاني، وحتى الآن فإن هناك فرقاً حققت مفاجآت جميلة جعلتنا نتحدث عنها ونهتم بأخبارها ومبارياتها، وبغض النظر إن كانت ستستمر أم لا.

فيما يلي أهم هذه الفرق:
1- روما : لا أحد قبله ولا أحد بعده، فنحن نتحدث عن صدارة من 8 انتصارات متتالية، نتحدث عن فريق مسيطر وقوي ويهزم الجميع في ايطاليا بكل استحقاق.

2- ارسنال : صحيح أنه من الكبار، لكن صدارته تعتبر مفاجأة جميلة للغاية، وهو أمر لم يتوقع أحد خصوصاً بعد البداية السيئة ضد أستون فيلا لكن صفقة أوزيل غيرت كل المقاييس.

3- ليفربول: يحتل المركز الثالث بفارق نقطتين عن الصدارة، حقق بداية قوية أفضل مما اعتاده في الماضي، والآن هناك أحلام لدى جمهوره بالعودة إلى دوري الأبطال.

4- هيرتا برلين : جاء من الدرجة الثانية في المانيا، لكنه يحتل الآن المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال، هيرتا يملك قيمة تاريخية وجماهيرية تجعل وجوده في أعلى الدوري أمراً جميلا.

5- هيلاس فيرونا : لا يمكن تجاهل ما يفعله رفاق لوكا توني في هذا الفريق، يحتلون المركز الرابع متقدمين على الانتر وميلان ولاتسيو وفيورنتينا، يقدمون كرة جميلة ويخفون ضعف دفاعهم بقوة هجومية ملفتة.

6- أتلتيكو مدريد : صنع الحدث وتصدر في أول 8 أسابيع قبل الاستسلام ضد اسبانيول، هزم الريال في ملعبه وجعل كثيرين يتحدثون عن إمكانية كسر صراع توم وجيري.

7- زفوليه الهولندي : يحتل المركز الثالث بعد 10 مباريات متقدماً على أياكس وفينورد، ويبعد عن الصدارة نقطة واحدة فقط، فريق اكتفى بشراء اللاعبين المنبوذين من فرقهم والذين لم يلعبوا أكثر من بضعة مباريات الموسم الماضي ليصنع منهم حتى الآن مفاجأة جميلة.

8- سبورتنغ لشبونة: استعاد هذا الفريق هيبته بعد غياب عن المنافسة في السنوات الأخيرة، سبورتنغ يزعج الآن بورتو في الدوري البرتغالي في ظل بداية بنفيكا السيئة.

9- ميتاليست : الفريق الأوكراني الذي تم حرمانه من المشاركة الاوروبية يتصدر الدوري الآن، ونحن في صدد مشاهدة مفاجأة كبرى لو حدثت في النهاية يكسر من خلالها الهيمنة بين شاختار ودينامو على اللقب.

10- ساوثامبتون : صاحب أقوى دفاع، هزم ليفربول في ملعبه وتعادل مع اليونايتد في ملعبه أيضاً، يبعد عن الصدارة 4 نقاط فقط ويعد واحداً من افضل أصحاب سوق الانتقالات في انجلترا.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:22
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:22
  • 08:47
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1