الرئيسية » اخبار عالمية » كيري يهنئ المسلمين بعيد الاضحى
كيري يهنئ المسلمين بعيد الاضحى
10/10/2013 - 17:19
نقلت القنصلية الأمريكية العامة اليوم الخميس، رسالة تهنئة من وزير الخارجية الامريكي جون كيري إلى رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله بمناسبة عيد الأضحى.

ونقلت القنصلية الامريكية رسالة كيري :" بمناسبة نهاية موسم الحج السنوي، أود أن ابعث بالتهاني للمسلمين في جميع أنحاء العالم وأتمنى لهم عيد أضحى سعيد. وكما أتمنى رحلة عودة آمنة لما يقارب ثلاثة ملايين مسلم بمن فيهم آلاف من الأمريكيين المسلمين الذين أدوا فريضة الحج لهذا العام".

وقال :" ان صورة الملايين من المسلمين المشاركين في هذا التجمع السلمي والذي يلغي كل فوارق العرق والطبقية والثقافية لتمثل الصورة الحقيقية لهذا المجتمع العالمي. ان هذه الصفة والتي يتمتع بها المجتمع المسلم العالمي، التي تعظم فيه قيم الخدمة العامة والتفكر الروحاني والتعايش السلمي، هي بالضبط التي عرفتها وقدرتها عن هذا المجتمع خلال فترة عملي في الخدمة العامة، انه أثناء موسم الحج حين يجتمع الملايين من المسلمين لتحقيق هدف مشترك متجاوزين الحواجز الدنيوية يعملون لهدف اسمى. وهذا من شأنه ان يقدم درسا للبشرية جمعاء، الا وهو أن غالبية الذين يسعون للتغيير الإيجابي يمكن أن يحققوا ذلك عندما يجتمعون على هدف واحدة ويسعون لاسماع اصواتهم."

بالنيابة عن وزارة الخارجية، تمنى كيري لجميع المسلمين في انحاء العالم عيد أضحى سعيد ومبارك. 
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:29
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:19
  • 08:42
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1