الرئيسية » رياضة » عرّابة: افتتاح أول نادي للملاكمة الكفوف الذهبيّة
عرّابة: افتتاح أول نادي للملاكمة الكفوف الذهبيّة
08/10/2013 - 15:37
بعد طول انتظار، ووسط فرحة الملاكمين وأهالي الطلاب والحضور، تم إفتتاح نادي الملاكمه الكفوف الذهبيه عرابة، وذلك في بناية مركز محمود درويش الثقافي، وتحت رعاية عمر واكد نصار - رئيس المجلس المحلي. وشارك في الاحتفال الافتتاحي كل من د.وليم شحاده مدير عام إتحاد الملاكمه، نزار كناعنه - القائم بأعمال الرئيس، محمد نصار - مدير قسم الرياضة، محمود بدارنه - مدير مركز محمود درويش الثقافي، أمين بدارنه - رئيس إتحاد الملاكمه، وبمشاركة أكثر من ٧٠ ملاكما من جميع الأعمار، والعشرات من أهالي الطلاب.
أدار الحفل الأستاذ محمود بدارنه وشارك في إلقاء الكلمات كل من رئيس المجلس المحلي عمر واكد نصار حيث أثنى على جميع من كان لهم دور في نجاح المشروع. وأكد على دعم المجلس المحلي السخي والمتواصل للفرق والمشاريع الرياضيه والثقافية بفروعها المختلفه والدور المهم اللتي تتطلع به هذه الفرق من ناحية محاربة ظاهرة العنف والسمنة وزيادة الوزن عند الأطفال وطلاب المدارس، ووعد بمزيد من الدعم في السنوات القادمة.
 
كما وتخلل الاحتفال عدة كلمات لمدير قسم الرياضه محمد نصار، ود. وليم شحاده، وأمين بدارنه، الذين تطرقوا جميعا لدور قسم الرياضه وإتحاد الملاكمه ونوادي الكفوف الذهبيه في تطوير الرياضه في عرابه والوسط العربي بشكل عام والملاكمة بشكل خاص. كما وتطرق مدير قسم الرياضه لموضوع المخطط الرياضي لمدة 20 سنه والذي تم تقديمه لجميع الوزارات ذات الشأن من أجل تطوير البنيه التحتيه للملاعب والمنشآت والأجهزة الرياضيه المختلفه في عراب، مشيرا إلى أنّ وأكد عرابة ستشهد تطورا نوعيا في مجال تطوير الملاعب والقاعات الرياضيه في السنوات الخمس القادمه ضمن مخطط مجلس عرابه المحلي قسم الرياضه في هذا المجال.
 
وبعدها مباشرة كانت فقرة التكريم لأبطال الملاكمه والمتبرعين، وجميع من لهم دور في إنجاح هذا المشروع الهام كرئيس المجلس والقائم بأعمال ومدير قسم الرياضه ومدير مركز محمود درويش ود.وليم مدير عام إتحاد الملاكمه وأمين بدارنه رئيس إتحاد الملاكمه ومدرب الفريق معتصم بدارنه وآخرون لهم علاقه في نجاح الفريق.
 
أما الفقره الأخيره فكانت قص الشريط وإفتتاح المشروع من قبل عمر نصار - رئيس المجلس المحلي، ود.وليم شحاده، والحضور ومشاهدة عروض من التدريبات والمباريات الرياضية من على حلبة الملاكمه المجددة والثابته الخاصه بنادي الملاكمة.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:16
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:26
  • 08:52
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1