الرئيسية » اخبار عالمية » استشهاد لاجئ فلسطيني في سوريا
استشهاد لاجئ فلسطيني في سوريا
01/10/2013 - 08:55

 

اعلنت مصادر فلسطينية عن استشهاد لاجئ فلسطيني في سوريا، اثر اشتباكات وقعت في مخيم درعا.

وأكد تقرير لمجموعة العمل من أجل فلسطينيي سورية استشهاد الشاب مهنـد أحمد أبو جروح (33 عاماً) من أبناء مخيم درعا، استشهد جراء القصف على المخيم.

ونقل تقرير مجموعة العمل نبأ استهداف مخيم اليرموك بعدد من قذائف الهاون طالت شارعي المدارس وحيفا أسفرت عن وقوع عدد من الإصابات، ومن جانب أخر ورغم الحصار المفروض من قبل الجيش النظامي لليوم الـ77 على التوالي والذي أدى إلى عدم توفر الطعام والخضار والدقيق والمحروقات في المخيم، ويشار إلى أن الكهرباء ما تزال مقطوعة عن جميع أرجاء المخيم منذ عدة أشهر.

وذكر تقرير مجموعة العمل بأن مخيم خان الشيح تعرض اليوم للقصف وسقوط عدد من القذائف على الجهة الغربية منه امتداد شارع السعيد حيث اقتصرت الأضرار فيها على الماديات فقط، ومن الجانب الاقتصادي لا يزال الهم المعيشي يؤرق سكان المخيم وذلك بسبب غلاء الأسعار وعدم توفر مادة الخبز نتيجة النقص الشديد في مادة الدقيق والمحروقات، والنقص في المواد الطبية والغذائية، في ظل الحصار الذي يفرضه الجيش النظامي على مداخل ومخارج المخيم للشهر الثاني على التوالي.

وذكر التقرير أن مجموعة تابعة للجيش الحر بمخيم حندرات قامت يوم 2993 باعتقال السيدة لينا راشد إبراهيم زوجة (محمد خضر قدسيه) وهو أحد عناصر اللجان الأمنية التابعة للجيش النظامي.

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:27
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:19
  • 08:43
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1