الرئيسية » رياضة » ادارة الفريق السخنيني تناشد جمهورها باقتناء البطاقات السنوية
ادارة الفريق السخنيني تناشد جمهورها باقتناء البطاقات السنوية
26/09/2013 - 11:03

يستعد فريق اتحاد ابناء سخنين بكامل الجدية للمباراة الوشيكة امام فريق مكابي حيفا ،يوم بعد غد السبت (17:30) ،ويأتي هذا بعد الافتتاحية الرائعة للفريق السخنيني هذا الموسم الذي لم يذق بعد طعم الخسارة (فوزين وتعادل ).

رغم الافتتاحية الجيدة لم تبع سوى 170 بطاقة دخول سنوية

وتناشد ادارة الفريق السخنيني جمهورها الكبير للحضور الى هذه المباراة من اجل دعم الفريق ماديا ومعنويا ،اذ رغم الافتتاحية الجيدة الا ان ادارة الفريق السخنيني لم تبع سوى 170 بطاقة دخول سنوية و120 بطاقة دخول سنوية لمنصة الشرف وعليه تطالب ادارة الفريق من جمهورها الذي اثبت ولائه على مدار السنين لفريقه بالحضور لمباراة الفريق القادمة من اجل اطفاء جوا كرويا جميلا ومن اجل تشجيع الفريق في مباراته هذه.

وليد غالية :" "هذه الافتتاحية الرائعة تستحق جمهور كبير داعم ماديا ومعنويا "

"هذه الافتتاحية الرائعة تستحق جمهور كبير داعم ماديا ومعنويا " هذا ما صرح به مدير فريق اتحاد ابناء سخنين وليد غالية لموقع بكرا الذي اضاف :"عملنا طيلة اشهر الصيف على تحضير فريق جيد يليق بجمهور الفريق السخنيني الداعم ،عززنا الفريق بلاعبين كبار ذوي قدرات عالية ، وهذا كلف خزينة الفريق مبالغ كبيرة ، لذلك من الواجب على هذا الجمهور ان يواصل ولائه للفريق وان يقوم باقتناء البطاقات السنوية للمباريات معبرا عن دعمه الكبير للفريق ، نحن على ثقة بان الجمهور سوف يستجيب لندائنا هذا ويقوم باقتناء ألبطاقات.

سعر بطاقة الدخول للمباراة 50 شيكل

ويذكر ان ادارة الفريق السخنيني قامت بتخفيض سعر بطاقات الدخول الى 50 شيكل هذا من اجل استقطاب اكبر عدد ممكن من الجمهور الذي من المتوقع ان يملئ مدرجات استاد الدوحة ،حيث من المتوقع حضور جمهور كبير ما يقارب الـ 5000 متفرج سخنيني .

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:25
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:21
  • 08:45
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1