الرئيسية » رياضة » مـ ام الفحم: المحكمة تنهي مداولاتها وسط تخوفات من صدور قرار!
مـ ام الفحم: المحكمة تنهي مداولاتها وسط تخوفات من صدور قرار!
24/09/2013 - 18:20

انهت المحكمة العليا قبل قليل مداولاتها في قضية من هو الفريق رقم 16 الذي سيلعب هذا الموسم في الدرجة الممتازة ،مكابي ام الفحم،هبوعيل كفار سابا ام نس تسيونة ،ويأتي هذا بعد 3 اسابيع من انطلاق دوري الدرجة الممتازة وبعد عدة جلسات للمحكمة العليا والمحكمة اللوائية .

سلطة مراقبة الميزانيات تبلغ المحكمة بان مـ ام الفحم استوفى جميع الشروط

هذا وكانت المحكمة العليا قد منحت فريق مكابي ام الفحم مهلة حتى يوم امس الاثنين من اجل تدبير لمورها المالية وايداع مبلغ 450 الف شيكل في سلطة مراقبة الميزانيات ، الامنر الذي نجحت ادارة فريق مكابي ام الفحم بتدبيره وايداع المبلغ قبل انتهاء المهلة .
وعليه ابلغت سلطة مراقبة الميزانيات المحكمة العليا بان مكابي ام الفحم كان قد استوفى جميع الشروط التي طُلبت منه قبل بدء المحكمة ، الانمر الذي ثار حفيظة جمهور فريق هبوعيل كفار سابا الذي تواجد في المكان واحتج على قرار المحكمة الذي منح فريق مكابي ام الفحم مهلة اخرى .

اعمال شغب واعتقال مشجع من هـ كفار سابا

وعلم مراسلنا بأن الشرطة قد قامت باعتقال مشجع لفريق هبوعيل كفارسابا لقيامه بإعمال مخلة بالنظام العام , اذ حضر ضمن مشجعي الفريق المحتجين على منح المحكمة العليا في الاتحاد العام فرصة لفريق مكابي ام الفحم وتمديد المدة لتسليم اوراقه وتسديد ديونه في سلطة مراقبة الميزانيات .
هذا وقد حضر الى اروقة الاتحاد العام مشجعون من مكابي ام الفحم وفريق كفارسابا ليشهدوا محكمة الاتحاد العام العليا التي انهت مدوالاتنها في هذه الاثناء .

تخوف من اصدار القرار الذي قد يصدر غدا الاربعاء

هذا وينتظر الجميع القرار النهائي الذي من المتوقع ان يصدر خلال الساعات القريبة القادمة ولكن يبدو بان هنالك تخوف من قبل المحكمة حول اصدار قرارها النهائي وذلك من حدوث اعمال شغب من قبل جمهور الفريقين المتواجد في المكان الامر الذي قد يؤدي الى تأجيل اصدار القرار النهائي الى موعد اخر يمكن ان يكون غدا الاربعاء .

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:25
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:21
  • 08:45
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1