الرئيسية » رياضة » النادي الرياضي باقة الغربية يؤكد بعد فوزه على هبوعيل عسفيا بأحقيته للصعود للدرجة الثانية
النادي الرياضي باقة الغربية يؤكد بعد فوزه على هبوعيل عسفيا بأحقيته للصعود للدرجة الثانية
22/09/2013 - 09:58

 

أكد فريق النادي الرياضي باقة الغربية مساء أمس في أعقاب فوزه، وهذه المرة أمام العشرات من الجماهير الباقية التي حضرت لتشجيع الفريق على ملعب مستوطنة بات حيفر، على فريق الدرجة الثانية هبوعيل عسفيا بنتيجة 1- 0، بأحقية الفريق للصعود للدرجة الثانية وذلك بفضل الدبابات البشرية التي تلعب في صفوف الفريق الباقي.
بدأت المباراة بمدّ هجومي بيقاوي معتمدين على المهاجمين شاي دهان وهيثم محاجنة كرأس حربة، يساندهما من الخلف لاعب خط الوسط الدينامي نير فانا، فيما اكتفى هبوعيل عسفيا في تلك الدقائق بشنّ الهجمات العشوائية على مرمى باقة.
هذا ونجح الفريق الباقي بتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة ال 15 من عمر المباراة، عندما مرر المهاجم الفذ هيثم محاجنة كرة عرضية معنونة لرأس الحربة البيقاوي شاي دهان الذي سدد قذيفة صاروخية عن بعد 16 مترًا اخضعت حارس الدرجة العليا سابقًا عنان فرو 1-0 وسط دهشة عسفاوية وتشجيع بيقاوي من الجماهير البيقاوية.
مع مرور الوقت تمحور اللعب في منطقة وسط عسفيا مع سيطرة بيقاوية واضحة امتاز من خلالها الفريق الباقي بتمرير ونقل الكرات العرضية التي أربكت خط دفاع عسفيا في أكثر من مرة، هذا وافتقر لاعبو عسفيا طيلة دقائق المباراة إلى التركيز، الشيء الذي لم يستغله خط هجوم باقة حيث أضاع مهاجموه سيلاً من الفرص التي أُتيحت لهم على مشارف منطقة جزاء عسفيا، إلى أن جاءت الدقيقة ال 82 من عمر المباراة حيث أشار حكم المباراة مشيل يعقوب لضربة جزاء 11 مترًا لصالح عسفيا صدّها الحارس البيقاوي الفذّ فهيم قاسم ببراعة، لينتهي اللقاء بفوز بيقاوي خامس من أصل ستة مباريات ودّية كانت جميعها على فرق من مستوى الدرجة الثانية.
وعقبت مديرة الفريق السيدة ميري دعيم خوري بأن الفريق يملك الخامات والكوادر المهنية التي سترفعه عاجلاً أم آجلاً إلى مصاف فرق الدرجة الثانية.

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:25
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:21
  • 08:45
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1