الرئيسية » رياضة » ألقاب ميسي = جميع ألقاب ريال مدريد في اَخر 20 عاماً!
ألقاب ميسي = جميع ألقاب ريال مدريد في اَخر 20 عاماً!
21/09/2013 - 07:51

ليونيل ميسي في السادسة والعشرين من العمر وبسنه الصغيرة هذه حقق من الإنجازات والألقاب الفردية والجماعية ما عجز عنه أعتى النجوم وأكبر الفرق.. فهل ستندهش لو علمت أن ألقاب ليونيل ميسي الجماعية (الرسمية) مع برشلونة = جميع ألقاب فريق ريال مدريد (الرسمية) في اَخر 20 عاماً؟؟! أي منذ عام 1993 حتى عام 2013.

نعم إنها الحقيقة.. فميسي حقق مع البرسا 21 بطولة حتى الاَن كان له الفضل بحصد معظمها سواء بأهدافه أو تمريراته القاتلة.

ليو حصد حتى الاَن ستة ألقاب ليغا..ومرتين كأس إسبانيا..وكأس السوبر الإسبانية ست مرات.. ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات..وكأس السوبر الأوروبية مرتين.. وكأس العالم للأندية مرتين.

في حين أن فريق ريال مدريد بعظمته أحرز نفس العدد من البطولات في اَخر 20 سنة حيث حقق لقب الدوري الإسباني سبع مرات منذ عام 1990 ومرتين كأس إسبانيا منذ نفس العام وست مرات كأس السوبر الإسبانية وثلاث مرات لقب دوري أبطال أوروبا ومرة واحدة كأس السوبر الأوروبية ومرتين كأس العالم للأندية.

هي حقائق تُكتب للتاريخ وللدلالة على أن ليونيل ميسي لا يقارن بنجوم أو لاعبين.. بل علينا أن نجد معياراً اَخر لمقارنة ليو وإنجازاته بإنجازات الفرق والأندية كاملة.. هي حقيقة أعلم تماماً أنها لن تُعجب مشجعي ريال مدريد لكنها في النهاية.. حقائق.

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:16
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:26
  • 08:52
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1