الرئيسية » رياضة » أربعة نجوم من تشيلسي على رادار برشلونة
أربعة نجوم من تشيلسي على رادار برشلونة
11/09/2013 - 18:31

أكدت صحيفة الموندو الكتالونية أن هناك العديد من نجوم تشيلسي مراقبين الآن من برشلونة حتى يناير المقبل من أجل إمكانية التفاوض مع تشيلسي من أجل التعاقد مع بعضهم في الفترة المقبلة.

الموندو ذكرت أن أول اللاعبين المراقبين من قبل برشلونة هو الجناح الدولى الأسباني خوان مانويل ماتا نجم فالنسيا السابق حيث أن اللاعب بدأ يضيق ذرعا بسبب عدم حصوله على فرصته الكاملة مع مورينهو بالرغم من إنه كان النجم الاول للفريق اللندني طوال الموسمين الماضيين حيث حصد مع البلوز دوري ابطال أوروبا والدوري الأوروبي في عامين متتالين.

برشلونة يرى أن ماتا سيكون الشريك الأمثل لميسي ونيمار في حال خروج الكسيس سانشيز أو سيسك فابريجاس من الفريق الموسم المقبل بالإضافة لرغبة النادي في تعويض الفريق بنجم عوضا عن تياجو ألكانتارا الذي رحل لبايرن ميونيخ في الصيف.

ثاني النجوم التي يراقبها برشلونة هو ديفيد لويز الذي سيظل هدفا مثاليا لدفاع برشلونة ويحاول برشلونة تقديم 25 مليون جنيه إسترليني لشراء المدافع الذي يتألق بشدة مع المنتخب البرازيلي.

أما ثالث ورابع الأسماء التي يراقبها برشلونة هو ثيو كورتوا حارس تشيلسي البلجيكي المعار لأتلتيكو مدريد بالإضافة للحارس الرئيس للفريق طوال تسعة أعوام ماضية بيتر تشيك حيث يرى برشلونة أن أحد الإسمين قادرا على أن يخلف فيكتور فالديز حارس مرمى الفريق الكتالوني الذي قرر الرحيل عن برشلونة مع نهاية عقده في يونيو المقبل.

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:14
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:28
  • 08:54
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1