الرئيسية » رياضة » حاتم عبد الحميد: سأعود لتركيبة الفريق بعد نحو شهر
حاتم عبد الحميد: سأعود لتركيبة الفريق بعد نحو شهر
10/09/2013 - 16:16

ما زال اللاعب العربي حاتم عبد الحميد ابن قرية كفر مندا يتغيب عن تدريبات فريقه النادي الرياضي اشدود الذي يلعب ضمن مستوى فرق الدرجة العليا وذلك اثر عملية جراحية اجراها اللاعب في ركبته .

عودة اللاعب الى التدريبات الخفيفة

وقد باشر اللعب التدريبات الخفيفة ومن المتوقع عودته الى المباريات خلال الشهر المقبل  .
"لم يحالفني الحظ هذا الموسم بالمشاركة في مباريات افتتاح الدوري " هذا ما صرح به اللاعب حاتم عبد الحميد لموقع بكرا حين اضاف :" عانيت في الموسم الماضي من اصابة بالغة ، وعلى اثرها قمت باجراء عملية جراحية في الركبة في استراحة الدوري ، لقد تماثلت للشفاء وبدأت بالعودة بشكل تدريجي الى التدريبات امل بان تكون عودتي الى المباريات قبل اقل من شهر ".

حاتم عبد الحميد :" امل بان يكون توقيعي لمدة 5 سنوات الطريق للالتحاق بفريق اوروبي".

هذا وكان اللاعب حاتم عبد الحميد قد وقع على عقد لمدة 5 سنوات في النادي الرياضي اشدود حين قال :" بعد مفاوضات استمرت طويلا مع ادارة الفريق الاشدودي وصلنا الى اتفاق معهم لألعب في صفوف الفريق في الخمس سنوات القادمة ، امل التقدم كثيرا في الدرجة العليا وذلك من اجل تحقيق طموحي وهو العودة للعب في الملاعب الاوربية ، كما امل بان يكون توقيعي في النادي الرياضي اشدود لفترة طويلة الامد يفتح امامي البوابة من اجل الالتحاق بفريق اوربي الامر الذي سيعود بالفائدة عليّ وعلى النادي ايضا ".

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:13
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:28
  • 08:55
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1