الرئيسية » رياضة » أبناء سخنين وهبوعيل تل أبيب يفتتحان الدوري بعرض ضد العنصريّة
أبناء سخنين وهبوعيل تل أبيب يفتتحان الدوري بعرض ضد العنصريّة
25/08/2013 - 08:01

 

علم مراسلنا، أنّ فريقي إتحاد أبناء سخنين وهبوعيل تل أبيب يتحضّران للمباراة المرتقبة لهما ضمن مباريات الدرجة العليا لكرة القدم، والتي ستفتتح يوم الأحد القادم بمباراة ستجمع بين الفريقين، بحيث تم الاتفاق على افتتاح الدوري والمباراة بينهما بالتأكيد على رفض الفريقين للعنصرية!.
 
ووفق التفاصيل المتوفّرة، فإنّ مشجعي الفريق والاطفال الصغار من الفريقين السخنيني وتل أبيب سيدخلان الى الملعب مع اللاعبين رافعين شعارات ضد العنصريّة، كما وسيلبسون ملابس تحمل شعار "كرة القدم للجميع". وسيسبق افتتاح المباراة الأولى بين الفريقين ضمن مباريات الدوري مؤتمرا صحفيا سيجمع الفريقين، وسيؤكّدان من خلاله رفضهما للعنصريّة والحفاظ على الروح الرياضيّة في كرة القدم.
 
وقال خالد قسّوم – مدير عام فريق إتحاد أبناء سخنين لمراسلنا، أنّ مؤيّدي إتحاد ابناء سخنين سيقدّمون عرضا ضد العنصريّة بمشاركة 11 طفلا من مؤيّدي الفريق، ومن التوقّع أن يكونوا من النقب، وبشراكة فريق هبوعيل تل أبيب، وذلك بهدف التأكيد على أنّ كرة القدم هي مشروع تربوي اجتماعي بعيدا عن السياسة والاستغلال السياسي للرياضة، كما وأنّ الفريق السخنيني يجمع العديد من الديانات والقوميّات، وبالتالي فإنّ الفريق السخنين يجسّد فكرة التعايش ورفض العنصريّة، وهذا ما يريد الفريق السخنيني إيصاله من خلال هذا العرض الذي سيتم تقديمه.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:30
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:18
  • 08:41
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1