الرئيسية » اخبار عالمية » ترامب: عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي فتشوا غرفة زوجتي وطفلي
ترامب: عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي فتشوا غرفة زوجتي وطفلي
04/09/2022 - 09:53
استنكر الرئيس السابق، دونالد ترامب، خلال تجمع حاشد ليلة السبت اقتحام مكتب التحقيقات الفيدرالي لمنزله في فلوريدا، متهماً إدارة بايدن باتباع تكتيكات "العالم الثالث"، وقال ترمب خلال تجمع حاشد في ويلكس بار بولاية بنسلفانيا العامة مساء السبت: "اقتحمت إدارة بايدن منزل خصمهم السياسي الرئيسي الذي دمرهم تمامًا في صناديق الاقتراع".
 
وتابع ترامب: "بذريعة زائفة من قاضٍ سياسي اختاروه في وقت متأخر من المساء قبل أيام قليلة من الاقتحام داسوا على حقوقي وحرياتي المدنية، كما لو أن بلدنا الذي نحبه كثيرًا كان عالمًا ثالثًا"، وتابع "نحن مثل أمة من العالم الثالث".
 
وقال ترامب للجمهور إن عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي اقتحموا غرفة زوجته وفتشوا أدراج خزانة زوجته السيدة الأولى السابقة، ميلانيا ترمب، و"قاموا حتى بتفتيش عميق وقبيح لغرفة ابنه البالغ من العمر ستة عشر عامًا".
وأضاف ترامب أن عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي تركوا "كل شيء لمسوه في حالة مختلفة تمامًا عما كانت عليه عندما بدأوا".
 
وأوضح ترامب: "مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة العدل أصبحا وحشين شريرين يسيطر عليهما الأوغاد اليساريون المتطرفون والمحامون ووسائل الإعلام الذين يخبرونهم بما يجب عليهم فعله".
 
*استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
jaljulia@gmail.com

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:34
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:16
  • 08:38
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1