الرئيسية » اعلانات » المدرسة الثانوية القطرية للعلوم والقيادة في كفر قاسم : صرح تعليمي كبير بمستوى اكاديمي
المدرسة الثانوية القطرية للعلوم والقيادة في كفر قاسم : صرح تعليمي كبير بمستوى اكاديمي
19/07/2022 - 11:15
المدرسة الثانوية القطرية للعلوم والقيادة في كفر قاسم : صرح تعليمي كبير بمستوى اكاديمي  ...وطلاب كفر قاسم ومنطقة المثلث يتسارعون لحجز مقعد !!
من منكم الان يقوم بجولة بحث بموقع غوغل والانترنت عن شبكة مدارس دركا "דרכא" والتي استلمت بشكل رسمي تشغيل المدرسة الثانوية القطرية للعلوم والقيادة في كفر قاسم والتي سيفوق تكلفة بناؤها ال 60 مليون شيقل بمراحلها الثلاثه والتي ستفتح ابوابها في تاريخ 1.9.2022 ، سيعلم جيدا عبر مئات المقالات بكافة اللغات بان شبكة دركا هي من بين افضل 3 شبكات على مستوى الدوله في ادارة المدارس الثانوية بالوسطين العربي واليهودي ، حيث يقع تحت ادارتها اكثر من 44 مدرسة ثانوية , 24500 طالب بنسبة نجاح بالبغروت وصل الى 93% .
بل وتعتبر شبكة "دركا" الاغنى من ناحية تمويلية وافضلها من حيث تجهيز المدارس من الصفوف والمختبرات واللوازم التعليمية الحديثة ، بالاضافة لخبرة كبيرة وواسعة وتنظيم وادارة متزنه ، ستعطي دفعه نوعية لطلاب كفر قاسم المتسجلين فيها لنجاحهم بالمرحلة الثانوية والاكاديمية المستقبلية .
كما ان ادارة المشبكة والمدارس تعمل بطريقة الجامعات والكليات الكبرى بالدولة وخارجها ، حيث توفر جو تعليمي كبير وراقي ، يعطي دفعه كبيره لتخريج جيل قيادي متعلم وواعي لعصره .
 
ماذا يميز ثانوية دركا للعلوم والقيادة "מדעים ומנהיגות" في كفر قاسم ?!
 
1. المدرسه ستكون في اطار شبكة مدارس "دركا" الرائدة على صعيد الدولة في إقامة مدارس للعلوم والقيادة والتي تلائم بشكل خاصّ الطلاب المتفوقين والموهوبين الذين يرغبون في النجاح بل في التفوّق كطلاب وكأشخاص يتمتّعون بالتزام أخلاقيّ وقيِمٍ عالية.
 
2. شبكة مدارس "دركا" ستقيم افضل المختبرات العلمية قطرياً ومن الجدير ذكره انها الشبكة الوحيدة على صعيد الدولة التي تضيف ميزانيات بملايين الشواقل لكل مدرسة بغية رقيها وتقدمها , يذكر بان الشبكة تحصل علر تبرعات من خارج الدولة لنجاحها الباهر والمنقطع النظير .
 
3. كل طالب في المدرسة سيدرس وحدة داخليّة خاصّة في القيادة، وسيتمّ تسجيل الموضوع للطالب كخرّيج في هذا المجال، في شهادة البجروت.
 
4. في المدرسة سيقام مركز تطبيق وتعليم من قبل إحدى شركات الهايتك الرائدة في الدولة والعالم اضافة الى مركز تعليم اكاديمي يتسطيع عبره الطلاب البدء في التعليم الاكاديمي في المواضيع المطلوبة لسوق العمل الاسرائيلي وهم في المرحلة الثانوية.
 
5. سينكشف طلاب هذه المدارس لمجموعة متنوّعة من مجالات العلوم والرياضيات والتكنولوجيا والهندسة، وسيشاركون في البحث العلميّ، وكيفيّة حلّ المشكلات في قضايا العالم الحقيقيّ، كما وسيحضرون المؤتمرات العلميّة كمشاركين عارضين لعملهم، وكمتعلمين وكموجّهين للصغار. سوف يشارك طلاب المدرسة عمليًا في البحث وحلّ المشكلات في المجتمع، وفي كلّ ما يتعلّق بالأوساط الأكاديميّة والصناعية.
 
6. ستهتم المدرسة الثانوية الإقليميّة الفائقة التميّز بتنمية وتعزيز القيم التربويّة والاجتماعيّة والثقافيّة والعالميّة، مع الحفاظ على الهدف الشامل ألا وهو تثقيف شخصٍ مفكّر ومستقلّ، مع الحفاظ على الطالب ومطالبته بتحقيق هذه الأهداف التي تتعامل معها المدرسة بمسؤوليّة وجديّة.
 
7. تملك الشبكة وحدة خاصة للخريجين لمتابعتهم ما بعد انهاء الثانوية بعدى مجالات تسمح للطالب الثانوي بالاستمرار والنجاح بحياته المهنية والاكاديمية ، حيث تعطيهم مرافقه تامه بعدة مجالات مثل : " מיומנויות אקדמיות וניהול קריירה , מלגות וסבסוד והכנה לפסיכומטרי ולאוניברסיטה , חינוך פיננסי , ליווי אישי , תעסוקה " .
 
المدرسة الثانوية القطرية للعلوم والقيادة في كفر قاسم : صرح تعليمي كبير بمستوى اكاديمي

المدرسة الثانوية القطرية للعلوم والقيادة في كفر قاسم : صرح تعليمي كبير بمستوى اكاديمي

المدرسة الثانوية القطرية للعلوم والقيادة في كفر قاسم : صرح تعليمي كبير بمستوى اكاديمي

المدرسة الثانوية القطرية للعلوم والقيادة في كفر قاسم : صرح تعليمي كبير بمستوى اكاديمي

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 05:15
  • 12:29
  • 03:51
  • 06:23
  • 07:39
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1