الرئيسية » عالم حواء » خلطة لحرق الدهون قبل النوم
خلطة لحرق الدهون قبل النوم
26/12/2021 - 19:53
من أفضل الطرق لحرق الدهون  ممارسة التمارين الرياضية، وتناول الأطعمة التي تحتوي على البروتينات والتي تساعد على منح الإنسان الشعور بالشبع لأوقات طويلة، مثل البيض، الدجاج، اللوز، الشوفان، البروكلي، اللحوم،الكينوا، السمك، وبالإذافة إلى ذلك تناول الأطعمة الغنية بالألياف، وتناول القهوة لأنها تساعد على تحفيز الجهاز العصبي للإنسان، مما يزيد من عملية الأيض وحرق الدهون داخل الجسم. 
 
ويفضل الابتعاد عن بعض الأطعمة الضارة، مثل رقائق البطاطا، البطاطا المقلية، اللحوم المليئة بالدهون، الحلويات، الزيوت، المشروبات الغازية، وتجنب استهلاك الوجبات الخفيفة العالية بالدهون والسكريات فهي تعمل على إعاقة عملية خسارة الوزن بشكل ملاحظ. 
 
مشروبات تحرق الدهون وتخلصك من الكرش والأرداف
الماء
الشاي الأخضر
كمون
قرفة
القهوة
عصير الخضراوات
ليمون
خل التفاح العضوي
خل التفاح العضوي
خل التفاح العضوي هو في الأساس خل مصنوع من التفاح أثناء عملية تخمير عصير التفاح، التركيب الغذائي لخل التفاح العضوي ما يجعله مميزاً للغاية، يحتوي خل التفاح العضوي  على: المغنيسيوم، الحديد، الفوسفور، المنغنيز، أحماض أمينية، مضادات الأكسدة، 3 سعرات حرارية فقط لكل ملعقة طعام.
 
العسل
وضع ملعقة عسل صغيرة حيث يعتبر مزيج من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة علاوة على ذلك، لأنه يمتلك خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا، يقلل الاستهلاك المنتظم للعسل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، ويقلل من مستويات البروتين التفاعلي C  وبالتالي تقليل فرص الإصابة بنوبة قلبية بسبب التهاب شرايين القلب،  تهدئة التهاب الحلق وتخفيف السعال، مزيل للقلق قد تساهم في الصحة العصبية بشكل عام، 
 
الليمون
يعتبر الليمون من الحمضيات والتي تساعد على الوقاية من آلام الرأس، وتهدئة الجهاز العصبي، حيث يحتوي على فيتامين بـ6 وفيتامين أ والحديد والكالسيوم والبوتاسيوم وغيرها من الفيتامينات والمعادن.
 
الليمون يساعد على تخفيف الوزن تسهم في التخلص من الدهون والحفاظ على وزن الجسم بجانب فوائدها الأخرى التي تتعلق بحمايتك من الأمراض المزمنة، ويساعد تناول عصير الليمون على مكافحة أمراض القلب والشرايين، وذلك بسبب غناه بمادة البوتاسيوم الهامة لصحة جهاز الدوران.
 
كيف أخسر دهون البطن؟
لا تأكل السكر وتجنب المشروبات المحلاة بالسكر 
تناول المزيد من البروتين 
قلل الكربوهيدرات في النظام الغذائي الخاص بك
تناول الأطعمة الغنية بالألياف
ممارسة تمارين البطن
راقب نوعية طعامك واحسب السعرات الحرارية
متى يتوقف الجسم عن حرق الدهون؟
تخلص الجسم من الماء
انخفاض الكتلة العضلية
تباطؤ عمليات الأيض دون سبب مرضي
قطع السكريات.
متى يتوقف الجسم عن حرق الدهون لأسباب مرضية؟ 
خمول الغدة الدرقية
اضطربات الهرمونات
الاكتئاب
متلازمة تكيس المبايض 
متلازمة كوشينغ
الالتهابات
أشياء تساعد على حرق الدهون أثناء النوم
شرب الماء
ممارسة تمارين المقاومة 
تناول وجبة عشاء صغيرة الحجم 
شرب الشاي الأبيض 
تناول الكربوهيدرات في فترات الصباح 
تناول البروتين ليلًا
التخلص من الضوء
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:42
  • 12:40
  • 04:17
  • 07:12
  • 08:33
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1