الرئيسية » منوعات » حالة الطقس: أجواء حارة وجافة
حالة الطقس: أجواء حارة وجافة
07/07/2020 - 10:48
يتوقع الراصد الجوي أن لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، اليوم الثلاثاء، وتكون الأجواء حارة نهارا بشكل عام في معظم المناطق مع ظهور للسحب المتفرقة أحيانا.
 
وتكون الحرارة حول المعدلات السنوية العامة، ومع ساعات المساء تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال بشكل عام وتصبح مائلة للبرودة في الجبال العالية. الرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية
 
وفي يوم الأربعاء، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة وتكون الأجواء حارة نهارا بشكل عام في معظم المناطق مع سماء صافية.
 
وتكون الحرارة حول المعدلات السنوية العامة، ومع ساعات المساء تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال بشكل عام وتصبح مائلة للبرودة في الجبال العالية. الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية.
 
في يوم الخميس، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة وتكون الأجواء حارة نهارا بشكل عام في معظم المناطق.
 
وتكون الأجواء غائمة جزئيا في ساعات الصباح ثم تصفو السماء نهارا، وتكون الحرارة حول المعدلات السنوية العامة.
 
ومع ساعات المساء تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال بشكل عام وتصبح مائلة للبرودة في الجبال العالية. الرياح شمالية غربية إلى شمالية.
 
بينما في يوم الجمعة، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتكون الأجواء حارة نهارا بشكل عام في معظم المناطق.
 
وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات، ومع ساعات الليل تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال في الجبال العالية وتبقى دافئة في المناطق المنخفضة. الرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحيانا.
 
يوم السبت، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة وتكون الأجواء حارة نهارا بشكل عام في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات.
 
ومع ساعات الليل تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال في الجبال العالية وتبقى دافئة في المناطق المنخفضة. الرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحيانا.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 05:00
  • 11:31
  • 02:18
  • 04:36
  • 05:58
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1