الرئيسية » عالم الفن » نادين نسيب نجيم تشارك بحملة توعوية
نادين نسيب نجيم تشارك بحملة توعوية
20/04/2020 - 04:55
شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في حملة عدّ للعشرة التي أطلقتها هيئة الأمم المتحدة UNDP، حيث تحدّثت عن تجربتها مع الأخبار الكاذبة من خلال مشور عبر حسابها الرسمي على انستغرام، كتبت نادين نسيب نجيم: "نطلب مني احكي بهل موضوع كوني من الأشخاص يلي قطعوا بهيك تجربة و حبيت اكتب رأيي ببساطة أتمنى أنكم تقرأوا وتشاركوني رأيكم وإذا عجبكم تساهموا معي بنشر التوعية عبر صفحاتكم".
 
واضافت :هل سألتم انفسكم مدى تأثير تلك الأخبار المزيفة على أصحابها هل سألتم انفسكم ان من نتكلم عنهم هم أشخاص حقيقيين لهم احاسيسهم، حياتهم، عائلاتهم، مستقبلهم، رزقهم، صورتهم ، كرامتهم… هل سألتم أنفسكم أنه قد تدور بنا الأيام ونصبح نحن من نُهاجم بدون معطيات ونُتّهم بدون أدّلة فنحصد إعجاب الاغبياء".
 
وأكملت نادين نسيب نجيم:" حان الوقت أن نحدّ ونمنع تلك الأخبار المزيفة ألا نتبع من ينشرها ألا نُعجب بها ألا نساهم في نشر ما لم تره أعيننا و يصدقه قلبنا ألا نؤذي و ندمّر حياة الآخرين لان حياة الناس ليست لعبة بأيدينا ولا نملكها". وختمت منشورها :"حان الوقت ان نتوقف عن تحفيز الأخبار الكاذبة مالياً ومعنوياً… لا تدين كي لا تدان عد للعشرة". كما دعت نادين نجيم متابعيها للمساهمة معها بنشر التوعية عبر صفحاتهم وعبر الستوري، وهي ستعيد نشر المحتوى على صفحتها.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:40
  • 12:40
  • 04:17
  • 07:12
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1