الرئيسية » اخبار محلية » العثور على جثة الطالبة آية نعامنة في أثيوبيا
العثور على جثة الطالبة آية نعامنة في أثيوبيا
18/08/2019 - 08:08
أعلنت عائلة الطالبة الجامعية آية نعامنة (22 عاما) من مدينة عرابة أنه تم اليوم، الأحد، العثور على جثتها في صحاري أثيوبيا، وسيتم الإعلان عن موعد الجنازة حال وصول الجثمان إلى البلاد. 
 
وقال أقارب الفقيدة الذين توجهوا إلى أثيوبيا إنه تم العثور على جثتها قرب المكان الذي شوهدت فيه آخر مرة.
 
وسادت حالة من الحزن والأسى في عرابة في أعقاب انتشار النبأ المفجع، وتوافد عدد من الأهالي إلى منزل أسرة الفقيدة لمواساتها والوقوف غلى جانبها في مصابها الجلل. 
 
وتواصلت لليوم الثاني على التوالي في أثيوبيا أعمال البحث عن نعامنة، التي كانت تدرس في معهد العلوم التطبيقية "التخنيون" في حيفا. وكان الاتصال قد انقطع مع الطالبة التي كانت تشارك في بعثة طلابية من التخنيون في جولة في صحراء الدناكل بأثيوبيا. 
 
ووفقا لبيان وزارة الخارجية الإسرائيلية، فإنه "جرى العثور على جثة الطالبة نعامنة التي ضلت طريقها خلال جولة في صحراء الملح بالدناكل في أثيوبيا".
 
 وأشارت إلى أنه، على ما يبدو، سقطت الطالبة وماتت بالمكان. وشاركت في أعمال البحث عنها مروحية وطائرات مسيرة وطواقم بحث وإنقاذ وقوات من الشرطة والجيش في أثيوبيا.  
 
يذكر أن الطالبة آية نعامنة فُقدت بظروف غامضة جدا في صحراء الداناكل بدرجة حرارة أعلى من 50 درجة، دون ماء.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:35
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:15
  • 08:37
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1