الرئيسية » عالم السيارات » لينكون نوتيلوس الجديدة
لينكون نوتيلوس الجديدة
27/05/2019 - 03:20
تأتي سيارة الكروس أوفر لينكون نوتيلوس الجديدة بتصميم خارجي مستمد من شقيقتها سيارة لينكون كونتيننتال السيدان الفاخرة ولكنها مرتفعة عن الأرض ، كما أنها تستمد هوية من شقيقتها الأصغر منها لينكون MKC ، وزودت هذه السيارة الأمريكية بمصابيح أمامية بتصميم عصري مستطيلة ، وشبك أمامي ضخم ، وحصلت من الخلف على مصابيح LED وعلى مخرجين للعادم من الكروم لتبدو أنيقة بكل معنى الكلمة .
 
ومن الداخل حصلت السيارة على شاشة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش ، و نظام سينك 3 – SYNC3 للترفيه الذي يدعم تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، وزودت السيارة بعدد من مواصفات السلامة والأمان .
 
ميكانيكياً تعتمد لينكون نوتيلوس 2019 على محركات توربينية جديدة تتيح قيادة سلسة، وذلك باستخدام ثلاث تقنيات متقدمة هي ؛ الشحن التوربيني ، والحقن المباشر للوقود ، وتقنية التوقيت المتغير للكامات المزدوجة المستقلة Ti-VCT .
 
يوجد خيارين من المحركات على لينكون نوتيلوس الجديدة :
 
محرك قياسي 4 سلندر بشكل خطي سعة لترين مع تيربو يولد قوة 250 حصان .
 
محرك V6 سعة 2.7 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 335 حصان و 515 نيوتن.متر من عزم دوران .
 
ويأتي كلا المحركين بإمكانية التشغيل والإيقاف الأوتوماتيكي ، إضافة إلى قير أوتوماتيكي جديد بثماني سرعات .
 
وتتوفر في سيارة نوتيلوس فئة “بريزيدنشال” الراقية تحت اسم “جالا” والتي تضم ألواناً خلابة وخامات مميزة مستوحاة من آخر صيحات الموضة العالمية في العروض الأولى لـ مت غالا – Met Gala في نيويورك – أهم حدث خاص بالموضة في العالم ، ويتضمن الطراز الجديد مقاعد مغطاة بجلد من نوع “كارمين” و”أونيكس” تزينها عناصر الألومنيوم البرّاق .
 
هذا الطابع الجديد من لينكون بريزيدنشال مخصص للعملاء الذين يبحثون عن أقصى درجات التميز والفخامة ، وهو يضم خيارين آخرين متوفرين في نوتيلوس ضمن تشكيلة “بريزيدنشال”:
 
شاليه – Chalet ، يجسد بتجهيزاته متعة القيادة في الجبال والفنادق المتواجدة في منتجعات التزلج على الثلج .
ثروبريد – Thoroughbred ، الذي يعكس أسلوب الحياة المتميز والراقي لأجواء سباقات الخيل .
لينكون نوتيلوس الجديدة

لينكون نوتيلوس الجديدة

لينكون نوتيلوس الجديدة

لينكون نوتيلوس الجديدة

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:40
  • 12:40
  • 04:17
  • 07:12
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1