الرئيسية » رياضة » مدرب مانشستر سيتي: فريقنا لا زال مراهقا في دوري الأبطال
مدرب مانشستر سيتي: فريقنا لا زال مراهقا في دوري الأبطال
12/03/2019 - 10:33
اعتبر مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، ان فريقه لا يزال مراهقا في بطولة دوري أبطال أوروبا، لذلك لم يتوج باللقب بعد.
 
وتغلب سيتي على شالكه 3-2 خارج أرضه في مرحلة ذهاب الدور ثمن النهائي للبطولة، وسيخوض لقاء الإياب في استاد "الاتحاد"، اليوم الثلاثاء، إلا أن غوارديولا لا يفكر بشكل مبكر في إمكانية المنافسة على اللقب.
 
وقال غوارديولا للصحفيين "يمكن أن نقطع خطوة إضافية هذا الموسم لكن الفريق يحتاج إلى 20 أو 30 عاما".
 
وتابع "لا يمكن أن ننكر أنه إذا وصلنا إلى مراحل متقدمة في هذه البطولة فإن ذلك سيعد بمثابة خطوة إضافية، لكن أعتقد أنه عند المقارنة مع فرق أخرى لا يمكن أن يكون النجاح مرة واحدة كافيا. نحن مراهقون في هذه المسابقة".
 
ورغم أن نتيجة الذهاب تمنح سيتي أفضلية للظهور في دور الثمانية، فإن غوارديولا حذر من الاسترخاء أو الشعور بسهولة التأهل.
 
وقال المدرب بعد خروج ريال مدريد حامل اللقب، وباريس سان جيرمان من أياكس أمستردام ومانشستر يونايتد، رغم فوزهما خارج الأرض ذهابا "إنها 90 دقيقة من العمل الشاق ولا تزال أمامنا مهمة يجب أن نؤديها".
 
ورفض غوارديولا، متصدر الدوري الإنجليزي، وضع أي ضغوط على لاعبيه لإحراز اللقب.
 
وقال لاعب برشلونة السابق "الفرق التي خرجت من دور المجموعات كانت تملك الرغبة أيضا. إذا لم تفز يمكن محاولة الفوز الموسم المقبل".
 
وأضاف "لا أشعر بهذا النوع من الضغط للفوز باللقب. تشيلسي قضى فترة طويلة قبل أن يحرز اللقب (للمرة الوحيدة في 2012). يرغب الجميع في الفوز لكني لا أشعر بالضغط".
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:32
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:39
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1