الرئيسية » عالم الفن » أنجلينا جولي تزور مخيمات الروهينغا في بنغلاديش
أنجلينا جولي تزور مخيمات الروهينغا في بنغلاديش
16/02/2019 - 19:01
بدأت مبعوثة المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، زيارة إلى مخيمات اللاجئين الروهينغا في بنغلاديش.
 
وقالت المفوضية، في بيان لها، إن "جولي زارت مخيمات اللاجئين في مدينة كوكس بازار ببنغلاديش، وتستمر الزيارة 3 أيام.. وستقوم جولي بتقييم الاحتياجات الإنسانية للاجئي الروهينغا".
 
وأشار البيان إلى أن المبعوثة الأممية، ستختتم زيارتها بلقاء رئيسة الوزراء البنغالية الشيخة حسينة ووزير الخارجية أبو الكلام عبد المؤمن، في العاصمة دكا، لبحث دعم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين للحكومة البنغالية.
 
 
 
With UNHCR Special Envoy Angelina Jolie, who is visiting Bangladesh. She met today with Rohingya refugee women and families from Myanmar, who spoke of their lives today and hopes for the future. Angelina has been #WithRefugees and UNHCR for eighteen years now. pic.twitter.com/UawWqHsIj8
 
— Steven Corliss (@CorlissUNHCR) 4 בפברואר 2019
وذكر بيان المفوضية، أن "بنغلاديش تأثرت بشدة نتيجة تدفق أكثر من 730 ألف لاجئ من ميانمار منذ أغسطس عام 2017، وأن دكا تستضيف اليوم نحو مليون لاجئ يعيشون في كوتابالونج، أكبر مخيم للاجئين في أي مكان في العالم".
 
وتعتبر حكومة ميانمار الروهينغا "مهاجرين غير نظاميين" من بنغلاديش، فيما تصنفهم الأمم المتحدة "الأقلية الأكثر اضطهادا في العالم".
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:35
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:15
  • 08:37
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1