الرئيسية » اخبار محلية » وقفة حداد إسنادا لعائلة المغدورة آية مصاروة في باقة
وقفة حداد إسنادا لعائلة المغدورة آية مصاروة في باقة
19/01/2019 - 18:12
شارك المئات من أبناء المجتمع العربي وأهالي باقة الغربية عصر اليوم السبت، في وقفة الحداد التي دعت إليها لها لجنة الإصلاح بالمدينة تضامنا وإسنادا لعائلة المأسوف على شبابها آية سعيد مصاروة (23 عاما) التي قتلت بأستراليا قبل عدة أيام.
 
ولبت قطاعات واسعة من المجتمع العربي الدعوة لوقفة الحداد التي أقيمت في ساحة مسجد أبي بكر الصديق في الشارع الرئيسي بالمدينة، حيث شارك العديد من النواب العرب في القائمة المشتركة ورؤساء سلطات محلية من المثلث بضمنهم رئيس بلدية باقة، مرسي أبو مخ، إضافة إلى مجموعات واسعة من الطلبة والطالبات وأبناء الشبيبة ونشطاء الفعاليات السياسية والجماهيرية والنسوية.
 
ورفع المشاركون بوقفة الحداد لافتات باللغات العربية والإنجليزية كتب عليها "كلنا آية" و"شهيدة العلم"، و"كفى لقتل النساء"، و"دم النساء ليس رخيصا"، كما نددوا بجريمة قتل المغدورة آية، وطالبوا عبر اللافتات التي رفعوها بإنزال أقصى العقوبة بحق القاتل، كما أعربوا عن استنكارهم الشديد لهذه الجريمة النكراء.
 
وأثنى الحضور على سيرة ومسيرة الشابة آية التي تميزت بعلمها واجتهادها وأخلاقها العالية وحبها على التطوع وخدمة المجتمع والإنسانية، وأشادوا بالتحرك العاجل للسلطات الأسترالية في فك رموز الجريمة واعتقال القاتل، وطالبوها تقديمه للعدالة وإنزال أقصى العقوبة بحقه.
 
وقفة حداد إسنادا لعائلة المغدورة آية مصاروة في باقة

وقفة حداد إسنادا لعائلة المغدورة آية مصاروة في باقة

وقفة حداد إسنادا لعائلة المغدورة آية مصاروة في باقة

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:32
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:39
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1