الرئيسية » عالم السيارات » مصير محزن للغاية قد يكون بإنتظار سيارتي بي ام دبليو I8 و I3
مصير محزن للغاية قد يكون بإنتظار سيارتي بي ام دبليو I8 و I3
06/04/2018 - 21:06
يسعى الصانع البافاري بي ام دبليو لتوسيع أسطوله من سيارات الفئة i التي تعتمد على المحركات الكهربائية ، فهذه الفئة ستزداد لتضم طرازات قادمة يرجح أن تكون i4 و i5 ، لتنضم إلى سيارتي بي ام دبليو i8 و i3 .
 
ولكننا اليوم حصلنا على معلومات صادمة نشرها موقع AutoNews بالاعتماد على ما صرح به السيد Stefan Juraschek ، رئيس سيارات بي ام دبليو التي تعتمد على الطاقة الكهربائية ، “تعتبر سيارتي بي ام دبليو i8 و i3 طرازات فريده لم يتم تطويرها لكي تستمر في أسطول سيارات بي ام دبليو الإنتاجية ، ولم يتم تحديد مصير السيارتين حتى الآن ولكن من المرجح أننا سنقدم في السنوات القادمة طرازات جديدة بديلة عنهما في حال إتخاذ مصير إيقاف إنتاجهما”.
 
وأضاف هذا المصدر الرسمي ، “عندما قدمنا سيارتي بي ام دبليو i8 و i3 وفرنا بهما أعلى ما توصلنا إليه من ناحية تقنيات متطورة تجعلها تليق بسيارة اختبارية وليس سيارة إنتاج تجاري”.
 
يبدو أن مصير إستمرار إنتاج سيارتي بي ام دبليو i8 و i3 لن يستمر لجيل ثاني والعلم عند الله ، وفي حال توقيف صنع الطرازان سيكون السبب الكلفة العالية من أجل إنتاجهما ، ولكن الصانع البافري سيخفي ذلك ، فلا يوجد شك أن هناك طلبات شراء عالية عليهما وبالتحديد على طراز i8 .
 
يجدر الإشارة أن سيارة بي ام دبليو اي 8 – BMW i8 ظهرت بنسخة محدثة قبل إنتهاء عام 2017 ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات برفقة النسخة الإنتاجية من بي ام دبليو i8 رودستر ذات السقف الكشف ، كما حصلت سيارة i3 على تحديثات وتوفرت بنسخة بي ام دبليو i3 S 
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:34
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:16
  • 08:38
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1