الرئيسية » عجائب وغرائب » عجوز في السبعين من عمرها تستقبل مولودها الأول
عجوز في السبعين من عمرها تستقبل مولودها الأول
16/05/2017 - 20:30
امرأة هندية في السبعينيات من عمرها من ولاية هاريانا، أما زوجها  فهو رجل مزارع يكبرها بسبع سنوات، وقد عانى هذان الزوجان من عدم قدرتهم على إنجاب طفل خلال 46 عام من زواجهم، ولكن بأمر أشبه بالمعجزة رزقوا مؤخرًا بطفلهم الأول.
بعد زواجهم بفترة وإيقانهم لوجود مشكلة، لجأ الزوجان لتبني طفلًا، وقد حصل هذا في الثمانينات القرن الماضي، ولكن عندما كبر هذا الطفل ذهب لأمريكا لكي يدرس ولم يعد، وما زاد من مشاكلهم أن عائلة الزوج كانت رافضة لأن تعطيه أي حق في الأرض أو الميراث لأنه لم ينجب ولدًا، ولكن الزوج Mohinder استطاع أن يحصل على جزء من الميراث، واستغل المبلغ في العلاج بهدف الإنجاب.
لجأ الزوج Mohinder لأحد المراكز الصحية الخاصة بأطفال الأنابيب الذي يملكه الطبيب Anurag Bishnoi، وقد استغل المال الذي حصل عليه من الميراث للمحاولة من جديد للحصول على طفل هو وزوجته.
في بداية الأمر، رفض الطبيب Anurag Bishnoi أن يقوم بأي إجراء بسبب كبر الزوجة، ولكن بعد أن أجرى الفحوصات اللازمة، وجد أنها بصحة جيدة جدًا، وتضاهي في صحتها النساء اللواتي يكونن في منتصف العمر، لهذا قرّر أن يستكمل الإجراءات الخاصة بالتخصيب في المختبر.
ولم يدم الأمر طويلًا حتى نجحت محاولات الطبيب ومركزه الصحي، فبعد سنتين من العمل مع العائلة تمكنت الزوجة من احتضان ابنها الذي أسموه Arman.
عجوز في السبعين من عمرها تستقبل مولودها الأول

عجوز في السبعين من عمرها تستقبل مولودها الأول

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:32
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:39
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1