الرئيسية » رياضة » يونايتد يتلقى هزيمة مذلة 4-صفر مع عودة مورينيو لملعب تشيلسي
يونايتد يتلقى هزيمة مذلة 4-صفر مع عودة مورينيو لملعب تشيلسي
24/10/2016 - 06:11
 تلقى جوزيه مورينيو خسارة مذلة في عودته إلى ملعب ستامفورد بريدج حيث سحق فريقه السابق تشيلسي الحالي مانشستر يونايتد 4-صفر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.
 
وألقى مورينيو باللوم على "الأخطاء الدفاعية الغريبة" التي تسببت في هذه الهزيمة المذلة.
 
وجاءت معظم الأهداف من أخطاء دفاعية حيث أبدع لاعبو تشيلسي في إلحاق الألم بمورينيو.
 
بعد تماسكه لمدة 90 دقيقة أمام ليفربول على استاد أنفيلد الاثنين الماضي تلقى يونايتد أسرع هدف في المسابقة هذا الموسم عندما وضع بيدرو تشيلسي في المقدمة بعد 30 ثانية فقط.
 
وبعدها أضاف جاري كاهيل الهدف الثاني في الدقيقة 21 وفي الشوط الثاني عزز إيدن هازارد الفوز بهدف ثالث في الدقيقة 62 وبعدها بثماني دقائق أكمل نجولو كانتي رباعية الفريق اللندني.
 
وقال مورينيو "ارتكبنا أخطاء دفاعية غريبة للغاية ودفعنا ثمنها. إذا سجلت فلديك فرصة وربما اختلفت مجريات المباراة. عندما تبدأ بخطة لا يمكن أن تهتز شباكك بهذه الطريقة في الدقيقة الأولى."
 
وأضاف "كنا سنبدأ بطريقة هجومية وأردنا صنع الفرص وأظهرنا ذلك بعد أن أصبحت النتيجة 1-صفر. الهدفان الثاني والثالث كانا من هجمتين مرتدتين. لو كنا سجلنا هدفا لكانت النتيجة 2-1 ولربما اختلفت المباراة."
 
وبدأ ماركوس الونسو الانهيار بتمريرة شقت دفاع الضيوف لتصل إلى بيدرو الذي راوغ ديفيد دي خيا ووضع الكرة داخل الشباك.
 
ولم يصدق كاهيل مدى مساندة الحظ له عندما سقطت الكرة أمامه في منطقة الجزاء بعدما فشل كريس سمولينج في إبعادها بعد ركلة ركنية.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:39
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:13
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1