الرئيسية » عالم حواء » عصير الجمال.. نصيحة لويز رو لبشرة نضرة ومثالية
عصير الجمال.. نصيحة لويز رو لبشرة نضرة ومثالية
30/08/2016 - 11:20
إذا كنتِ تبحثين عن وسيلة فعالة للتمتع ببشرة ناعمة مفعمة بالنضارة، إليك نصائح وأسرار المذيعة البريطانية لويز رو للحصول على بشرة خالية من العيوب دون استخدام أية مواد كيماوية.
تلك النصائح التي لا تنحصر في البشرة، بل تشمل أيضاً العديد من أسرار الجمال والموضة.
حيث حرصت رو البالغة من العمر 33 عاماً على أن تطلع معجبيها عليها من خلال كتابها الذي عكفت على العمل عليه لسنوات وطرح في أسواق سيدني الخميس الماضي.
 
عصير الجمال
وللحصول على بشرة مشرقة نصحت رو بتناول عصير "الجمال" لمدة 4 أيام متتالية، ويحتوي هذا العصير على حفنة من السبانخ الغنية بالحديد والبوتاسيوم واللوتين مما يساعد على تألق العينين، وحفنة من الجرجير الغني بمضادات الأكسدة والحديد إلى جانب حفنة من البقدونس لاحتوائه على بيتا كاروتين والذي يتحول إلى فيتامين A لترميم وتجديد خلايا الجلد عوضاً عن احتوائه على الكلوروفيل وفيتامين K للمساعدة في تقليل الانتفاخ في الوجه ومحو الظلال السوداء تحت العين.
هذا بالإضافة إلى نصف كوب من الأفوكادو الغني بالفيتامينات والأملاح المعدنية، إلى جانب ثمرة من الكمثرى التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف ونسبة ضئيلة من الجلسرين، وهو ما يعني أساسا أنها تبطئ عملية الإفراج عن السكر في الجسم وخلايا الجلد مما يحافظ على نعومته.
وبمزج المكونات السابقة بالإضافة إلى عصير ليمونة تحصلين على العصير الذي تنصح به النجمة المعروفة بأناقتها ونضارتها، ونشرت مكوناته صحيفة "ديلي ميل".
 
نصائح الجمال المثالية
بالإضافة إلى عصير الجمال، اهتمت رو بكشف عدد من النصائح المثالية لتنعم المرأة بجمال دائم دون اللجوء للأطباء وعمليات التجميل المكلفة، وكانت أولى هذه النصائح هي الاهتمام بالجسم من الداخل بمعنى تناول كميات كافية من المياه بحد أدنى ليترين يومياً، وتجنب المشروبات الكحولية والكافيين، معتبرة ذلك من أهم العناصر التي تضفي جمالا خارجياً.
هذا بالإضافة إلى الحرص على تناول ثمرة من الأفوكادو على الأقل يومياً وذلك لما تحتويه من قيمة غذائية عالية، وأخيراً الحرص على إزالة الماكياج يومياً قبل النوم مع ترطيب البشرة بالكريم.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:43
  • 12:40
  • 04:17
  • 07:11
  • 08:32
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1