الرئيسية » عالم الفن » مكاسب حققها أحمد السقا وعز ومنة شلبي وشيرين في إعلانات رمضان
مكاسب حققها أحمد السقا وعز ومنة شلبي وشيرين في إعلانات رمضان
20/06/2016 - 09:44
هناك عدد من النجوم تواجدوا خلال السنوات الماضية في الدراما التليفزيونية الرمضانية، ويغيبون هذا العام عن المشاركة في أي من المسلسلات المعروضة، لكن يبدو أن مشاركتهم في بعض الحملات الإعلانية حققوا من خلالها مكاسب عدة.
 
نستعرض لكم عدد من المكاسب التي حققها هؤلاء النجوم.
 
أحمد عز وماجد الكدواني 
 
قدم الفنان أحمد عز وماجد الكدواني حملة إعلانية لإحدي المشروعات السكنية، ومن المكاسب الذي أفادت عز هي عودته مرة أخرى إلى الظهور التليفزيوني بعيدا عن قضيته مع زينة.
أما ماجد الكدواني الذي لديه روح الكوميديا فقد أشبع هذه الموهبة في ذلك الإعلان بعد أن قدم عدد من الأعمال السينمائية الجادة خلال الفترة الماضية ومنها فيلم "هيبتا" و"قبل زحمة الصيف".
السقا ومنة شلبي وشيرين عبدالوهاب
 
قدم أحمد السقا ومنة شلبي وشيرين عبدالوهاب إعلان "العيلة الكبيرة" تعويضاً لعدم تواجدهم هذا الموسم الرمضاني، وظهر السقا بشكل مميز في الإعلان وهو ما اعتبره البعض بمسابقة ترويجا جيدا لفيلمه السينمائي الجديد "من 30 سنة" والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل. 
 
أما منة شلبي فكانت من مكاسبها ظهورها بمظهر مميز أشاد به رواد مواقع التواصل الإجتماعي.
 
وعن شيرين عبدالوهاب فكان مكسبها بشكل مختلف وهو أن جملتها التي قالتها في الإعلان لم تُفهم بشكل جيد مما جعل الجمهور يُركز في مقطعها الغنائي وأصبحت جملة شيرين من أهم الكوميكسات المُنتشرة حالياً.
ويأتي ذلك إلى بعض المكاسب الأخرى التي لا يكن إغفالها ومنها مكاسب مادية بالطبع، وأخرى تتمثل في تعويض الغياب الدرامي الرمضاني.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:39
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:13
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1