الرئيسية » رياضة » كيفين دي بروين إلى مانشستر سيتي مقابل 82 مليون يورو
كيفين دي بروين إلى مانشستر سيتي مقابل 82 مليون يورو
27/08/2015 - 11:22
حسم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، صفقة البلجيكي كيفين دي بروين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولفسبورغ الألماني مقابل 82 مليون يورو، بعد أن دخلت أندية باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ على خط التفاوضات مع فولفسبورغ.
واتفق سيتي، مع فولسبورج على دفع 74 مليون يورو، بجانب 6 ملايين يورو حوافز مقابل اتمام الصفقة، وفقًا لما ورد عن صحيفة "كيكر" الألمانية.
ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية في مانشستر سيتي، غدًا الجمعة تمهيدًا لإعلان الصفقة رسميا.
 
الصحيفة أشارت إلى أن وكيل أعمال اللاعب باتريك دي كوستر قد اجتمع بالمدير التقني لبايرن ميونيخ مايكل ريتشكه في فندق في مدينة كولن السبت الماضي على خلفية لقاء فولفسبورغ وكولن وأن ريتشكه أخبر دي كوستر أن ناديه لن يقوم بدفع 80 مليون يورو لذا سيقوم بتقديم أحد اللاعبين كجزء من الصفقة، ليرفع مانشستر سيتي عرضه إلى 82 مليون ويحسم الصفقة مساء الخميس.
وكان دي بروين اعلن عن بقائه مع فريقه الحالي فولفسبورغ الالماني حتى نهاية الموسم: "سألعب بشكل مؤكد مع فولفسبورغ هذا الموسم".
 
ودافع دي بروين عن الوان تشلسي الانكليزي بين 2012 و2014 دون ان يتمكن من فرض نفسه ما دفع بالاخير الى بيعه لفولفسبورغ مقابل 18 مليون جنيه استرليني وبعقد يمتد حتى 2019.
وكان دي بروين (24 عاما و33 مباراة دولية) ابرز لاعب في صفوف فولفسبورغ الموسم الماضي وهو سجل 16 هدفا و28 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات، ليقود فريقه الى المركز الثاني في الدوري خلف بايرن ميونيخ والى لقب كأس المانيا كما توج بلقب الكأس السوبر على حساب بايرن
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:39
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:13
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1