الرئيسية » عالم حواء » خدع مكياج عيون بنية لطلة ربيعية متسقة
خدع مكياج عيون بنية لطلة ربيعية متسقة
16/05/2015 - 08:26
تختلف الحيل الجمالية التي تجعل مكياج عيون المرأة في شكل متسق وتبرز رونقها، وهناك مجموعة من الخطوات الخاصة بالعيون البنية نقدمها في السطور التالية.
 
 
تساهم حيل مكياج عيون المرأة البني في توفير الاطلالة الافضل لمن تتبعها خلال فصل الربيع لتبرز جمالها دون مبالغة بما يتناسب مع الطلة النهارية خاصة والشكل العام للمرأة.
وعن خدع مكياج عيون المرأة البني فهي:
أولا: الكونسيلر: ويستخدم الكونسيلر أو خافي العيوب كما يطلق عليه في منطقة اسفل العينين لتغطية الهالات السوداء التي تظهر نتيجة للإرهاق وقلة النوم، لكون اخفاء هذه الهالات يزيد من إبراز شكل العين وجمالها، ويتم توزيع القليل من الكونسيلر بشكل جيد أسفل العين ثم وضع كريم الاساس المناسب للبشرة عليه.
ثانيا: الألوان المحايدة: على صاحبة العيون البنية العلم بأن الألوان الطبيعية في درجاتها المحايدة هي الانسب لها، ومن هذه الألوان الوردي والخوخي والألوان المعدنية وحتى درجات البني، لذا ينصح عند وضع مكياج عيون المرأة البني وضع ظل الجفون بأحد هذه الألوان.
ثالثا: الكحل: من المعروف أن الكحل الأسود أو البني هو الشائع في الاستخدام لدة الكثير من السيدات، ولكن نحن نقدم لصاحبات العيون البنية خدعة جديدة لإبراز العينين وهي استخدام اللون الأرجواني من الكحل فهو واحد من العديد من الألوان التي تتماشى مع العيون البنية.
رابعا: الماسكارا: على غرار الكحل ينصح عند وضع مكياج عيون المرأة البني ان تستخدم الماسكارا بدرجة اللون الباذنجاني بدلا من السوداء، فهذا التغيير البسيط سيحدث فرق كبير في جمال اطلالتك.
خامسا: الآيلينر الأبيض: يلائم استخدام الآيلينر الأبيض الألوان المعدنية، خاصة عندما تضعها صاحبات العيون البنية، وذلك على الرغم من كون الكثير من الناس لا يعتقدون أن محدد العيون الأبيض جذاب لذا ننصحك بتجربته لتغيير هذا المفهوم الخاطئ.
سادسا: الجليتر أو ملمع العيون: حيث يتم استخدام مسحة خفيفة من الملمع بنفس درجة ظل العيون، ويلائم ملمع العيون بشكل خاص العيون البنية ولكنه يتماشى ايضا مع كل ألوان العيون.
سابعا: اللون الأزرق الفضي: هذا اللون لا يتماشى مع الكثير من العيون، ولكنه يناسب جداً العيون البنية بجميع درجاتها، جربي وضع اللون الأزرق الفضي تحت عينيك لإطلالة مميزة.
ثامنا: تعرفي على درجة لون عينيك: لكي يمكن للمرأة تحديد لون مكياج عيون ملائم لها عليها أولا تحديد درجة لون عينيها بدقة ما بين البندقي وبني شوكولاتة، البني الذهبي، والبني الفاتح، فيفضل اختيار لون ماكياج العيون المماثل لدرجات لون العينين مما يساهم في توفير الشكل الافضل والطلة المناسبة لكل امرأة.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:32
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:39
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1