الرئيسية » رياضة » هبوعيل كريات شمونه يتغلب على اتحاد سخنين والجمهور يطالب المدرب بالرحيل
هبوعيل كريات شمونه يتغلب على اتحاد سخنين والجمهور يطالب المدرب بالرحيل
28/10/2014 - 21:10

تعرض فريق اتحاد ابناء سخنين في مباراته البيته التي اجراها على ملعب عكا لمهزله وفضيحة لا تغتفر بعد ان خلص الفريق الضيف هبوعيل كريات شمونه "الخالصة " من خلال امطار شباك الفريق السخنيني برباعية مقابل هدف يتيم .
هذه الخساره هي بمثابة ضوء احمر بالنسبه لادارة الفريق السخنيني وعليها ان لا تنتظر في مراجعة حساباتها بخصوص المدرب جاي ليفي الذي طالبه الجمهور بالرحيل عن اتحاد سخنين وكان الرد من قبل الجمهور على الخساره ان نزح عن المدرجات وعاد ادراجه بعد تلقي الفريق الهدف الرابع مع بداية الشوط الثاني معتبرا ما شاهده من اداء للاعبين امر مخزي لا يليق وما تعرض له من خساره قاسية وسط اداء ضعيف لا يليق بالفريق في الدرجه العليا الى جانب تورط الفريق في القاع .
في الدقيقة الاولى من الشوط الاول بدت ظواهر نتيجة المباراه بعد تلقي شباك الفريق السخنيني هدف من قبل اللاعب روعي كهات وسط غياب الدفاع ليعلن (1:0) .
وفي الدقيقة (10) استطاع فريق اتحاد ابناء سخنين العودة للمباراه بعد ان سجل اللاعب فراس مغربي (1:1).
لكن هذا التعادل صمد حتى الدقيقة (33) ونتيجة سبات دفاع سخنين استطاع اللاعب دافيد منجا من اعادة التفوق (1:2) لكريات شمونه وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول.
الشوط الثاني شاهدنا فريق واحد على ارض الملعب الا وهو فريق كريات شمةنه والذي علم لاعبي اتحاد سخنين اصول لعب كرة القدم في ظل حيث استحوذ على الكرات وسيطر على ارض الملعب وهذه السيطرة تجلت في الدقيقة (51) بتسجيل لاعب كريات شمونه اوفير مزراحي (1:3) لكريات شمونه وسط استياء وغضب الجمهور السخنيني الذي هتف مطالبا باقالة المدرب ورحيله الى جانب ذالك واحتجاجا على الاداء والنتيجه السيئة غادر المدرجات .
ولم يتوقف الامر عند هذه النتيجه ففي الدقيقة (59) روعي كهات لاعب كريات شمونه يغرز المسمار الرابع في نعش فريق اتحاد ابناء سخنين وينهي المباراه بالحاق الخساره المذله باتحاد ابناء سخنين (1:4) .

 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:40
  • 12:40
  • 04:17
  • 07:12
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1