الرئيسية » اخبار محلية » مصرع ناريمان عبد الرازق وإصابة شقيقتها من المقيبلة في حادث دامٍ قرب العفولة
مصرع ناريمان عبد الرازق وإصابة شقيقتها من المقيبلة في حادث دامٍ قرب العفولة
27/08/2014 - 07:52

 لقيت الشابة ناريمان عبد الرازق البالغة من العمر 36 عاما، وإصابة شقيقتها (26 عاما) بجروح حرجة، بعد تعرضهما لحادث طرق قاتل قرب العفولة. وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي أن "حادث طرق دامٍ وقع عند مفرق يزراعيل اثر تصادم سيارة ومركبة تجارية وجها لوجه، ما أسفر عن مصرع مسافرة (36 عاما) من منطقة المقيبلة كانت في السيارة متأثرة بجراحها وإصابة السائقة بجروح حرجة نقلت على أثرها الى المستشفى بمروحية، بينما أصيب 10 آخرين بجروح طفيفة كانوا في السيارة التجارية بينهم سائق ومسافر (كلاهما من المقيبلة) كانا يقلان 8 عمال من جنين" بحسب الشرطة.

وقالت السمري: "تعمل قوات الاسعافات الاولية على احالة المصابين للعلاج في المستشفيات القريبة. بينما تواصل قوات من شرطة المرور التي هرعت الى هناك أعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث وتنظيم حركة السير حيث يشهد المكان اختناقات مرورية" وفقا للشرطة.

 وأضاف بيان الشرطة: "يقوم خبراء السير بفحص امكانية انحراف احدى السيارتين عن مسارها على بعد 200 متر بعد مفرق يزراعيل باتجاه العفولة الأمر الذي أدى الى وقوع التصادم بين السيارتين" وفقا للشرطة. 

مصرع ناريمان عبد الرازق  وإصابة شقيقتها من المقيبلة في حادث دامٍ قرب العفولة

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:32
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:39
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1