الرئيسية » اخبار محلية » قيادات الفصائل تظهر للاحتفال بالنصر
قيادات الفصائل تظهر للاحتفال بالنصر
26/08/2014 - 20:41

 فور دخول اتفاق وقف اطلاق النار في قطاع غزة حيز التنفيذ مساء الثلاثاء ظهر قادة الفصائل ولاول مرة منذ بدء العدوان الاسرائيلي في السابع من يوليو الماضي للاحتفال بانتصار المقاومة.

وظهر في ساحة الجندي المجهول كل من الدكتور محمود الزهار القيادي في حركة حماس والدكتور محمد الهندي القيادي في حركة الجهاد الاسلامي.

وقال الدكتور محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين "إن هذه الجولة من صد العدوان الإسرائيلي لها ما بعدها ومن يستطيع أن يفهم طبيعة الصراع هو صراع وجود"، مضيفا " ان هذه الأرض كلها للفلسطينيين وكل هذا الثمن الباهظ لتغيير المعادلة وبهذا النصر غيرنا هذه المعادلة ".

وتابع" نتجند من اجل أن نخدم أهلنا وشعبنا الذين ضحوا بأموالهم وبيوتهم وأنفسهم اليوم نقول صنعتم الانتصار بصمودكم فيما نقول لكل من تأمر علينا بان هذه الجولة لها ما بعدها".

ودعا الهندي إلى مزيد من الوحدة بين حماس والجهاد الإسلامي وكل الفصائل وأن تكون جميعا يدا واحدة حتى تحرير كل فلسطين.

من ناحيته قال قال القيادي في حركة حماس محمود الزهار "ان عهدنا مع الأسرى ان نحررهم قريبا".

واضاف في كلمة له مساء الثلاثاء "سنبني الميناء والمطار ولا نحتاج لإذن من أحد ومن يعتدي عليهما سنعتدي على مطاره ومينائه".

ولفت الى ان المقاومة أفرغت نصف مساحة فلسطين من المستوطنين، مشيرا الى ان "استراتيجيتنا قائمة على تثبيت ما تم إنجازه في هذه الجولة".

وقال ان "أمامنا مرحلة تحتاج لترميم كل بيت ليعود افضل من السابق

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:40
  • 12:40
  • 04:17
  • 07:12
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1