الرئيسية » عالم الفن » هشام عباس يعود بعد غياب 5 سنوات ويطرح البومه في رأس السنة
هشام عباس يعود بعد غياب 5 سنوات ويطرح البومه في رأس السنة
14/08/2014 - 16:08

بعد فترة تحضير طويلة، وغياب 5 سنوات، انتهى المغني هشام عباس من تحضير ألبومه الغنائي الجديد، استعدادا لطرحه في نهاية العام الجاري.

 

وتناقلت المواقع الفنية أن هشام عباس انتهى من تسجيل أغاني الألبوم، ويتابع بنفسه حاليا مرحلة تجهيز "ماستر" الألبوم، والتي المتوقع أن تنتهي مع مطلع الشهر المقبل.

 

هشام عباس يحاول الانتهاء من إعداد الألبوم لكي يتم طرحه في عيد الأضحى، ولكن الخطة الإنتاجية لشركة "مزيكا" والتي تتولى إنتاج الألبوم، فضّلت طرح الألبوم في نهاية العام، واعتبر "عباس" أن ذلك التوقيت سيكون الأنسب.

 

ويتعاون هشام عباس في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ووائل الغرياني، وعزيز الشافعي، والملحنين محمد يحيي، وعزيز الشافعي، و معتز أمين، و محمد كرارة، والموزعين الموسيقيين توما، وكريم عبد الوهاب، وأحمد عادل، وسيرجيو، ووسام حمدي.

 

وكان هشام عباس استقر على عودة التعاون مع المنتج محسن جابر من جديد، وطرح ألبومه الغنائي من خلال شركته "مزيكا"، التي قدم معها العديد من الألبومات من قبل.

.

يذكر أن آخر ألبومات هشام عباس هو "ماتبطليش" والذي طُرح في صيف 2009 من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وقدم منه أغنيتي "بتيجي قصادي" و"ماتبطليش" بطريقة الفيديو كليب.

 

أما آخر ألبومات هشام عباس مع شركة "مزيكا" هو "يا حبيبي تعالى جنبي"، الذي طرح في سنة 2007، وقدم منه أغنية "يا حبيبي" بطريقة الفيديو كليب، التي شاركت فيه المغنية التركية صافيا، وأخرجها المخرج محمد بكير.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:35
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:15
  • 08:37
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1